عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج العقرب اليوم الخميس بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب حظك اليوم الخميس 26 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج العقرب عام ماغي فرح: تعوّض الوقت الضائع وتستعيد نفوذك، فتسيطر على الأوضاع وتكسر الحواجز . إلا أن هناك صراعا ما قد ينشأ بين عملك وحياتك الشخصية، ما يفرض عليك الحذر والانتباه وعدم إهمال الشريك. الاتصالات الاجتماعية والعائلية تلعب دوراً في اتجاهاتك أو في أعمالك.

2- برج العقرب عاطفياً ماغي فرح: الشريك معنيّ بما يدور في خاطرك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك وخطواتك المستقبلية

3- برج العقرب مهنياً ماغي فرح: تشعر بالكسل فتخرج إلى عملك وكأنك داخل إلى سجن مع أن ساعات العمل قليلة والجهد الذي تبذله محدود.

4- برج العقرب صحياً ماغي فرح: من الأفضل أن تخصّص وقتاً كافياً للراحة من عناء العمل ومشكلاته

برج العقرب حظك اليوم الخميس 26 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج العقرب عام جاكلين عقيقي: لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعاطفتك للآخرين. يمكنك أن ترتاح من حياتك الواقعية وتهرب للخيال. تتمتع اليوم بالثقة في النفس التي يمكنك أن تستخدمها حتى تؤثر على الآخرين. احترس من أي شخص يجبرك على التصرف بطريقة لا تعجبك.

2- برج العقرب عاطفياً جاكلين عقيقي: ادعوك إلى معاملة الحبيب بلطف ونعومة وهدوء، بعد برودة اللقاءات الأخيرة، من يدري كيف ستكون ردة فعله

3- برج العقرب مهنياً جاكلين عقيقي: لا تضيع وقتك وجهدك وراء سراب، تجنب خلط الواقع بالخيال، أحياناً تنجح وأحياناً أخرى تخفق وهذا أمر طبيعي فلا تشعر بالإحباط.

4- برج العقرب صحياً جاكلين عقيقي: لا تنغمس في السهر الطويل والتدخين والإفراط في تناول المشروبات الروحيّة

تحديث برج العقرب الخميس 26 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply