احتل الفنان الكبير هشام سليم، خلال الساعات القليلة الماضية، مؤشرات بحث جوجل واتجاهات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة تويتر وفيسبوك، بعد تداول أنباء تدهور صحته والسرطان.

آخر حالة له

الفنان هشام سليم يطمئن الجمهور على حالته الصحية بعد تداول خبر تدهور صحته ومرض إصابته بالسرطان.

وقال هشام سليم في تصريحات لبرنامج إت عربي: “أنا والحمد لله كل شيء على ما يرام والحمد لله وأنا مستعد للسرطان الذي تقولين عنه الآن أفضل من”. كوفيد الذي يهدر البشر في 3 أيام. حالياً”.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء عن تدهور صحة الفنان هشام سليم بسبب إصابته بمرض السرطان، ووصوله إلى مرحلة متأخرة من المرض.

أحدث أعماله

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هشام سليم الفنية هي مشاركته في فيلم “موسى” الذي يجسد فيه دور كتيبة في الداخل، وشارك في إنتاج فيلم موسى 3 من كبرى شركات الإنتاج السينمائي في مصر. مصر والعالم العربي وهم سينرجي فيلمز برئاسة تامر مرسي ونيو سينشري ومصر انترناشيونال فيلمز، والفيلم من توزيع دولار فيلمز داخل مصر، والتوزيع الخارجي من قبل شركة الطاهر للإنتاج الإعلامي، أما ماد سوليوشنز فهي المسؤولة عن الترويج للفيلم.

أبطال فيلم موسى

الفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وسارة الشامي ومحمد جمعة وصلاح عبد الله.

فيلم موسى هو أول تجربة سينمائية في مصر والعالم العربي تتناول القصة الأولى لروبوت. يدور الفيلم حول طالب في كلية هندسة يخترع روبوتًا لمساعدته في الأمور الشخصية، لكن الأمور تصبح معقدة وخرجت عن السيطرة. الفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

عرض فيلم “موسى” بالتزامن مع عرض أفلام مميزة منها ؛ فيلم “العارف” بطولة أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة وكارمن بصيبس، بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، “مش أنا” بطولة تامر حسني. وهالة شيحة ماجد الكدواني، بطولة محمد هنيدي ومنة شلبى “الأنس والنمس”.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply