اقيمت عصر اليوم الاربعاء الموافق 25 مايو سحب قرعة بطولة غرب آسيا للناشئين التاسعة تحت سن 17 عام والمقامة في دولة الاردن ، والتي ستقام في الاردن في شهر يونيو القادم ، بمشاركة عدد من الدول العربية.

 

قرعة بطولة غرب اسيا للناشئين تحت 17 عام .

 

سحبت اليوم قرعة الناشئين التاسعة في كاس غرب اسيا وذالك بمشاركة كلا من اليمن ، سوريا ، العراق ، لبنان ، الكويت ، عمان ،  فلسطين ، الاردن البلد المستضيف ، حيث ستقام البطولة في دولة الاردن من تاريخ 22 يونيو حتى 30 من الشهر ، وقسمت القرعة الى مجموعتين كل مجموعة فيها اربع فرق يتاهل من المجموعة الاولى صاحب المركز الاول والثاني ، وكذالك صاحب المجموعة الثانية يصعد الترتيب الاول والثاني.

 

نتائج القرعة.

 

جائت القرعة متوازنة وقوية في المجموعتين حيث كشفت المجموعة الاولى عن اربعة منتخبات قوية للغاية ، وهم الاردن المستضيف واليمن بطل النسخة الماضية والعراق وعمان ، بينما جائت المجموعة الثانية بكلا من لبنان وفلسطين وسوريا والكويت ، هذا وستشهد المجموعات تصدر اربع فرق من كل مجموعة.

 

الادوار النهائية في بطولة غرب آسيا للناشئين.

 

وسيتم مواجهة صاحب المركز الاول من المجموعة الاولى بصاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية في نصف النهائي ، وايضا صاحب المركز الاول من المجموعة الثاية سيواجة صاحب المركز الثاني من المجموعة الاولى ، وسيكون النهائي في تاريخ 30 يونيو 2022.

المصدر: عشاق الرياضة بلس

Share.

Leave A Reply