نتيجة منتخب البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 في دور السادس عشر لكأس العالم قطر 2022. وقد تاهل منتخب البرازيل للدور بعد فوزه في مباراتين وخسارة واحدة في مباريات دور المجموعات بالبطولة. ومن المقرر أن تقام مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية المرتقبة على ملعب 974 في قطر، ويمكن أن تكون مواجهة حاسمة في البطولة. أظهر كلا الفريقين قوتهما طوال البطولة، لذا فهي تعد بأن تكون مباراة مثيرة بين فريقين قويين. مع رغبة الفريقين في الوصول إلى ربع النهائي للبطولة،

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022؟

يمكن متابعة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لكأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك عبر قناة beIN Sports MAX HD 1.

من هو حكم مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ16 كأس العالم

وحكم مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية هو الحكم الفرنسي كليمان توربان، بالإضافة إلى الحكم المساعد الأول نيكولاس دانوس والحكم المساعد الثاني سيريل جرينجر من فرنسا كذلك، الحكم الرابع سلافكو فينشيتش من صربيا، وأخيراً الحكم جيروم بريسارد بتقنية الفأرة.

توقيت مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 هو يوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر، بملعب 974.وستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

صُدم المدرب تيتي بإصابة الثنائي غابرييل جيسوس وأليكس تيليس، وابتعادهما عن منتخب البرازيل حتى نهاية كأس العالم، وذلك حسبما أكدت تقارير من الصحف البرازيلية.

تشكيل البرازيل: 4-2-3-1

دانيلو، تياغو سيلفا، ماركينيوس، إيدير ميليتاو
فريد، كاسميرو
رافينيا، رودريغو، فينيسيوس جونيور
ريتشارلسون أليسون بيكر

تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع ضد البرازيل في كأس العالم 2022

في الوقت الذي تكثر فيه الإصابات في منتخب البرازيل، لا يُعاني منتخب كوريا الجنوبية من أي إصابة، وسينتهج البرتغالي باولو بينتو على الأرجح نفس النهج الذي اتبعه أمام بلاده، البرتغال، في آخر مباريات دور المجموعات.

تشكيل كوريا الجنوبية: 4-3-3

كيم سيونغ,لي جي سونغ، تشو غوي سونغ، هيونغ مين سون كيم مون، كوون كيونغ وان، كيم مين جاي، كيم جين سو
هوانغ إن بيوم، يونغ وو، لي كانغ إن

Share.

Leave A Reply