ننقل لكم المؤتمر الصحفي للاعب منتخب إسبانيا سيرجيو بوسكيتس إن قبيل مواجهة البرتعال في دوري الأمم الاوروبية ،، ويأتيكم كالآتي.

 

إنريكي

 

سيرجيو بوسكيتس: ممتن جدًا لثقته وكلماته، على كل ما يقدمه للمجموعة ولي شخصيًا. أحاول ان اقدم كُل شيئ وآمل أن يستمر هذا لفترة طويلة. في برشلونة دائمًا كانت الإصابات تحترمني، لقد اعتنيت بنفسي كثيرًا .. لكن كل شيئ يقرره المدربون في النهاية.

 

مُستقبلك على المدى القصير؟

 

سيرجيو بوسكيتس: لدي عقد مع النادي لموسم آخر وفي المنتخب الوطني أفكر في كأس العالم. من هناك سأرى كيف تسير الأمور، الآن هذا ليس مهمًا. هدفنا الاَن البدء في دوري الأمم بشكل جيد ثم يأتي كأس العالم كذلك الكفاح مع البارسا من أجل أهدافنا.

 

اللعب ضد نجوم مثل كريستيانو رونالدو؟

 

سيرجيو بوسكيتس: هذا ما يتمناه كل لاعب ويريده. أنا سعيد لأنني قادر على تجربة هذه المباريات على أعلى مستوى مثل تلك التي ضد البرتغال الذي فريق يضم لاعبين رائعين.

 

‏كاسياس وراموس؟

 

سيرجيو بوسكيتس: لقد كانت مسيرتيهما طويلة جدًا. لطالما كنت أستمتع معهم. لقد كنت محظوظًا بما يكفي لمشاركة غرفة الملابس والوقت معهم. إنه لشرف كبير أن أتمكن من تجاوز عدد مباريتهم. إنه رقم آخر وعلى الجميع أن يفخر بهم. أنا فخور بتخطي عدد مباريات تشافي ايضاً هاها.

 

ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا؟

 

سيرجيو بوسكيتس: فازوا بها، هذا لأنهم استحقوا ذلك. بغض النظر عن كيفية سير الأدوار الإقصائية، ربما مع الحظ في إحدى المباريات، ولكن إذا فازوا بالنهائي، فهذا لانهم يستحقون ذلك.

 

سيرجيو بوسكيتس: تغار قليلاً عندما ترى فرقاً قادرة على القتال في جميع المسابقات، سواء كانت مدريد أو أيًا كان، علينا أن نُهنئهم لكني أركز على فريقي والمُنتخب وآمل أن نتمكن من تجربة هذه الأشياء.

 

تعزيزات برشلونة؟

 

سيرجيو بوسكيتس: نحن نعلم مدى صعوبة الأمر ولكن إذا أردنا أن نكون منافسين، فيجب أن يكون لدينا أفضل فريق ممكن للقتال من أجل كل شيء. نحن بحاجة إلى فريق كبير وعالي الجودة.

 

‏المستوى البدني؟

 

سيرجيو بوسكيتس: كما قلت من قبل، أحاول الاعتناء بنفسي على المستوى الغذائي والتدرب بقوة والتعافي على أفضل وجه ممكن بعد كل مباراة .. لدي عقلية واضحة لأكون في المكان الذي يجب أن أكون فيه. العمر يمر على الجميع وتقويم المباريات صعب والقرار الاخير للمُدربين.

 

‏كأس العالم؟

 

سيرجيو بوسكيتس: من غير المعروف كيف سنصل إلى هناك، من المفترض أن نقدم أداءً جيدًا صحيح أن كل شيء يتداخل لكنني متفائل وأعتقد أنها ستكون كأس عالم رائعة من حيث الملاعب واللوجستيات.

 

الجماهير؟

 

سيرجيو بوسكيتس: نتوقع أجواء رائعة وإذا كانوا يدعموننا فسنكون قادرين على إخراج أفضل نسخة لدينا.

المصدر: عشاق الرياضة بلس

Share.

Leave A Reply