تطويل الشعر بوصفات هندية طبيعية 100٪ وستحصلين على شعر صحي ولامع. تساعد هذه الوصفة في تحسين طول الشعر في شهر واحد فقط، وعلاج الشعر القصير. يتم ذلك عن طريق وضع ملعقتين كبيرتين من الحلبة في كوب من الماء، وغليها جيدًا ثم تركها حتى تبرد تمامًا بعد ذلك، نقوم بتصفية الحلقة واستخدام السائل على فروة الرأس، ويمكنك اتباع هذه الوصفة مرة في الأسبوع و سترى النتيجة من المرة الأولى، لكن لا تنس أن تقوم بتدليك فروة الرأس لمدة 5 دقائق.

إطالة الشعر الهندي

الوصفة الثانية: اخلطي ملعقتين من المايونيز ونصف ملعقة زيت زيتون مع ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع مع صفار بيضة، اخلطيهم جيداً، ثم ضعي هذا الخليط على الشعر واتركيه لمدة ساعتين، ثم اشطفي الشعر بالدفء. ماء، وتتكرر هذه الوصفة مرة في الأسبوع.

الوصفة الهندية لتكثيف الشعر

الوصفة الثالثة تحتوي على عدة مكونات لهذه الوصفة لكن يجب تحضير وخلط جميع المكونات جيداً وهي تتكون من ملعقة كبيرة إكليل الجبل وأربع فصوص ثوم مع كوب ماء وملعقة شاي وبصل. حتى يبرد تمامًا، ثم صفيه واستخدمي السائل على الشعر مرتين في الأسبوع.

الوصفة الهندية لتطويل الشعر وتكثيفه

الوصفة الرابعة نخلط ملعقة خميرة وملعقة زيت لوز وملعقة ماء وملعقة فيتامين هـ ونضع هذا الخليط على الشعر ونتركه لمدة ساعة ثم نشطف الشعر بالماء الدافئ، ونكررها مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، الوصفة الخامسة نعصر بصلة ونضع السائل الناتج من عصير البصل على الشعر لمدة ساعة تقريباً، ثم نغسل الشعر بالماء الدافئ، ونضع أي نوع من الشعر- معذور الزيت للقضاء على رائحة البصل.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply