قام البنك المركزي السعودي “ساما” بالإعلان عن مواعيد عمل البنوك والفروع والمكاتب ومراكز التحويل التابعة لها وشركات المدفوعات في شهر رمضان الكريم. كما أعلن عن اجازات البنوك في عيد الفطر والأضحى للعام الحالي 1445. سنتعرف من خلال مقالنا اليوم على كافة المعلومات الخاصة بمواعيد عمل البنوك في شهر رمضان الكريم. كما سنتعرف أيضًا على إجازة البنوك السعودية في عيدي الفطر والأضحى.

اجازات البنوك في عيد الفطر المبارك

حدد البنك المركز السعودي “ساما” مواعيد عمل البنوك السعودية والفروع ومراكز التحويل التابعة لها وشركات المدفوعات خلال شهر رمضان الفضيل. حيث أعلن أن مواعيد عملها ستبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا.

كما أعلن بنك ساما أيضًا عن مواعيد إجازة عيد الفطر للبنوك، والتي تبدأ من نهاية عمل يوم الخميس الرابع من شهر إبريل 2024 الموافق الخامس والعشرين من شهر رمضان 1445. وتستمر حتى يوم السبت الثالث عشر من إبريل الموافق الرابع من شهر شوال. وبذلك تستأنف البنوك عملها بعد إجازة عيد الفطر بدايةً من يوم الأحد الرابع عشر من إبريل الموافق الخامس من شهر شوال.

إجازة البنوك في عيد الأضحى

أعلن البنك عن موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك، والذي يبدأ مع نهاية عمل يوم الخميس الثالث عشر من شهر يونية. وتستمر حتى يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر يونية. وبذلك يتم استئناف العمل في البنوك بعد إجازة عيد الأضحى بدايةً من يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر يونية.

عمل البنوك خلال موسم الحج

أكد البنك المركزي السعودي “ساما” على جميع البنوك وشركات المدفوعات وشركات الصرافة والفروع التابعة لها في مدينتي حجاج الجو والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ الحدودية بأن تظل مفتوحة بصفة مستمرة خلال موسم الحج؛ لخدمة الحجاج والمعتمرين وزوار بيت الله الحرام.

كما ناشد البنك المركز السعودي جميع البنوك وشركات المدفوعات ومراكز الصرافة بأن تقوم بفتح بعض الفروع في المناطق التي تحتاج إلى وجود مقرات مفتوحة للعمل في فترات معينة أثناء عطلة العيدين الفطر والأضحى.

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.