تزامنا مع نهاية شهر رمضان المبارك ، أعلن البنك المركزي السعودي عن مواعيد عمل البنوك في عيد الفطر 1444 ، كما أعلن عن مواعيد عمل الفروع المختلفة في المملكة ومراكز التحويل التابعة له. وأكدت البنوك ، في بداية الشهر الفضيل ، مواعيد شهر رمضان المبارك ، بالإضافة إلى إجازة الموظفين في عيد الفطر ، وموعد عودتهم إلى العمل مرة أخرى.

ساعات عمل البنك في عيد الفطر

تبدأ عطلة عيد الفطر المبارك في البنك المركزي وجميع الفروع التابعة له بعد انتهاء ساعات العمل يوم الاثنين الموافق 26 من شهر رمضان المبارك الموافق 17 أبريل الجاري ، وأعلن ذلك البنك. ، بالإضافة إلى إتمام أعمال العملاء قبل بدء الإجازة الرسمية. في البنك خلال الدوام الرسمي خلال شهر رمضان ولكن هل يتم صرف الرواتب قبل العيد؟

أوقات عمل البنوك في رمضان

وبحسب المحدد والمعلن من قبل البنك المركزي في المملكة ، فإن ساعات عمل البنوك تختلف باختلاف الفروع في المملكة خلال شهر رمضان. ما هي مدة آخر يوم عمل للموظفين؟

موعد انتهاء إجازة عيد الفطر

تم الإعلان عن انتهاء إجازة عيد الفطر ، التي من المقرر أن تنتهي في 24 أبريل ، بحسب ما أعلنه البنك المركزي ، بعد حصول الموظفين على إجازة من العمل ، عادوا بعدها إلى مختلف. القطاعات والبنوك في الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ، وستعود ابتداءً من الثلاثاء الخامس والعشرين. شهر أبريل 2023 ، وستظل ساعات العمل كما كانت قبل حلول شهر رمضان.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply