أعلنت وزارة الموارد البشرية منذ فترة وجيزة عطلة عيد الفطر 2023 للقطاعات الحكومية والخاصة وغير الهادفة للربح ، أي تم الإعلان عنها لكافة القطاعات ، ومن هنا بحث المواطنون في المملكة العربية السعودية عن الموعد. من اجازة عيد الفطر للبنوك ومن خلال تقرير اليوم سوف نشرح لكم مواعيد اجازة البنوك وكذلك موعد اجازة عيد الفطر للقطاعين الخاص والحكومي وغير الربحي 2023 فتابعوا نحن.

عطلة عيد الفطر للبنوك 1444

قبل أن يبدأ شهر رمضان المبارك ، قام البنك المركزي السعودي وبإعلانه عن مواعيد عمل البنك خلال شهر رمضان ، وكذلك خلال إجازات عيد الفطر وعيد الأضحى لعام 1444 ، وفيما يتعلق بعيد الفطر المبارك ، أشار البنك إلى أن العمل داخل البنوك سيبدأ. التاريخ التالي:

  • ويتوقف في نهاية الدوام الرسمي يوم الخميس الموافق 20 أبريل 2023 – التاسع والعشرين من رمضان 1444.
  • تستأنف البنوك العمل من جديد يوم الثلاثاء الخامس من شهر شوال لعام 1444 هـ الموافق الخامس والعشرين من أبريل من عام 2023.

إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص 2023

وفي سياق متصل وافقت وزارة الموارد البشرية أجازة عيد الفطر للقطاع الخاص والقطاع غير الربحي ، وقد تم توضيح أن الإجازة تبدأ في نهاية ساعات العمل يوم الخميس 20 أبريل 2023 – 29 رمضان 1444 ، حيث تستمر هذه الإجازة لمدة أربعة أيام متتالية ، كما دعت الوزارة أصحاب العمل لتنفيذ هذه الإجازة وفق المادة الرابعة والعشرين. من قانون العمل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply