تعتبر شركة ماستر كارد من ابرز الشركات في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية حيث قامت بالإعلان عن مبادرة ماستر كارد العالمية وذلك لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة في المملكة وساعد ذلك على تحفيز اصحاب الأعمال حيث تعاونت ماستر كارد مع شركة لووب المحفظة الإلكترونية المصرح العمل بها في السعودية من خلال البنك المركز السعودي.

ما هي أهداف مبادرة ماستر كارد؟

أعلنت شركة ماستر كارد عن التعاون مع شركة لووب والتي تعتبر من اشهر الشركات في المحافظ الإلكترونية وذلك لتقديم مبادرة عالمية توفر لأصحاب المشاريع الصغيرة الكثير من الدعم والعروض ببطاقة الائتمان المتقدمة بالإضافة إلى ذلك تقدم حلول مبتكرة بنظام المدفوعات الرقمية.

ويأتي ذلك عبر شركة لووب والتي تسعى للتنوع في تقديم الخدمات الإلكترونية حيث تقوم بالتنويع في خدماتها ومحفظتها عبر الاستفادة من خبرة وتكنولوجيا شركة ماستركارد ونص الاتفاق بين الشركتين على ان يقوموا بإصدار نطاقات BIN مما ساعد على تسهيل عملية الوصول إلى حلول مبتكرة للدفع وذلك للتجار والمستهلكين في كافة أنحاء المملكة.

تطوير البنية التحتية وتلبية احتياجات المستهلكين

صرح المدير العام لمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط لدى شركة ماستر كارد أن الابتكار والتكنولوجيا تعد حجر رئيسي للنجاح المستدام وتواجه المؤسسات والشركات المالية في كافة أنحاء العالم تحديات جديدة لذلك نحن نقوم بتمكين شركائنا وعملائنا من تحقيق اهدافهم من خلال توفير الأدوات اللازمة لهم .

مثلت خطة الشراكة بين الشركتين خطوة للأمام في تطوير البنية التحتية في المملكة مما يساعد على فتح آفاق جديدة للمستهلكين والتجار للمشاركة في تعاملات آمنة حيث أعلنت ماستركارد عن إطلاق مبادرة تهدف لدعم اصحاب المشاريع الصغيرة في كافة أنحاء العالم وذلك للاعتراف بالدور الكبير التي تقدمه الشركات الصغيرة للشركات الصغيرة.

أفضل فرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة

في اغلب الأحيان يواجه اصحاب المشاريع الصغيرة بعض القيود في الموارد والوقت لذلك يمثل المشهد الاقتصادي اليوم الكثير من التحديات خاصة لأصحاب المشاريع الصغيرة حيث يوجد العديد من الشركات الصغيرة التي تعمل بدون الحاجة إلى موظفين ويوجد بها نسبة كبيرة ايضاً من تقدير الإرشاد فلبد من حلول واضحة لهذا الأمر .

المصدر: وكالات

Share.

Comments are closed.