تعتبر منصة مدرستي في السعودية من الخدمات التعليمية التي يمكن من خلالها للطلاب المشتركين فيها أداء وظائفهم من خلال هذه الخدمة ، فهي تجربة جديدة لتدريس المناهج العلمية بطريقة ممتعة من خلال مقاطع فيديو قصيرة تتميز بتأثيرات بصرية و الرسوم المتحركة لتوصيل المعلومات للطالب. تصميم هذه المقاطع على منصة مدرستي لتكون قصيرة وسهلة الفهم للمناهج المعقدة ، وتوفر هذه المنصة أيضًا الكثير من خيارات المساعدة ، حيث يمكن للطلاب طلب المساعدة من القادة ، بالإضافة إلى أن هدفها الرئيسي هو رفع المستوى للتعليم عن بعد ، وخلال هذا المقال سنتحدث بإسهاب عن خطوات التسجيل على منصة مدرستي.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي

هناك بعض الخطوات التي يجب الالتزام بها من أجل التسجيل في منصة مدرستي وهي: –

  • سجّل الدخول إلى منصة مدرستي.
  • ستظهر الصفحة الرئيسية التي نضغط من خلالها على أيقونة “العودة إلى المدرسة”.
  • في الجزء العلوي من الصفحة ، في القائمة الرئيسية على الجانب الأيسر ، نجد رمز “تسجيل جديد” ، انقر فوقه.
  • قم بتعبئة البيانات الأساسية للمستفيد وهي رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال ورقم الإقامة ثم الضغط على كلمة التحقق.
  • في الواقع ، يرسل النظام رسالة نصية إلى الهاتف تحتوي على رمز التحقق من البيانات الرئيسية.
  • الرجاء إدخال الرمز في المساحة المتوفرة ، ثم انقر فوق “تحقق”.
  • أخيرًا ، ستظهر خطوة تأكيد الحساب من خلال منصة مدرستي ، وسيظهر محتوى الرسالة التي توضح الاستمتاع بخدمات المنصة ، بالإضافة إلى أدوات الفصل الدراسي الإضافية.

سجل في منصة مدرستي

أدوات منصة التعلم الإلكتروني

تشتمل منصة مدرستي على العديد من أدوات التعلم الإلكتروني من أجل خدمة جميع أفراد العملية التعليمية ، والتي تبدأ من الطالب حتى تصل إلى القادة. يمكن أيضًا التعرف على أدوات منصة مدرستي من خلال ما يلي: –

الجدول الدراسي ، بنك الأسئلة ، بنك الإثارة التعليمية ، نظام التقارير والمؤشرات ، الاستبيانات الإلكترونية ، الدورات ، المسارات التعليمية التي تلبي الفروق الفردية بين الطلاب ، مناطق المناقشة ، غرف المعلمين للإجابة على الاستفسارات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply