تقدم شركة اوبو هاتفًا جديدًا يندرج تحت اسم “فايند ان 3 فليب”، والذي يأتي بمزايا مبتكرة ومواصفات مذهلة، يجمع هذا الهاتف بين التصميم القابل للطي والأداء القوي، ويقدم تجربة مميزة في عالم التصوير وجودة العرض، فيما يلي نظرة على المواصفات الرائعة لهذا الجهاز، وسعره.

تعرف على هاتف اوبو فايند ان 3 فليب

هو الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف الطي من الشركة، والذي يأتي بتقنيات مبتكرة وأداء عالي المستوى، يتميز الهاتف بشاشة LTPO قابلة للطي بقياس 6.8 إنش، مع معدل تحديث AMOLED يتراوح من 1 هرتز إلى 120 هرتز، تأتي هذه الشاشة بدقة FHD وذروة سطوع تصل إلى 1600 شمعة في المتر المربع، وتدعم تقنية العرض ProXDR.

بالإضافة إلى الشاشة الرئيسية، يحتوي الهاتف على شاشة خارجية AMOLED إضافية بمقاس 3.26 بوصة ومعدل تحديث 60 هرتز، محمية بزجاج Gorilla Glass Victus، تمنح هذه الشاشة الخارجية إمكانية الوصول السهل إلى عناصر واجهة المستخدم والإشعارات بسرعة.

تفتخر الشركة بتصميم هيكل هاتف اوبو فايند ان 3 فليب بمفصل Seiko شبه العمودي، وهو مفصل خفيف الوزن وقوي، يستند إلى مواد سبائك MIM المستخدمة في مجال الطيران والفضاء.، هذه التقنية تتميز بمرونتها ومتانتها، حيث اجتازت شهادة Rheinland للطي بنجاح لأكثر من 600,000 مرة، مما يجعلها موثوقة ومتينة للاستخدام اليومي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply