تحظى مسابقة الحلم 2023 على برنامج MBC مصطفى الأغا بشعبية كبيرة بين المشاهدين والمهتمين حول العالم. إنها فرصة رائعة للمشاركين للفوز بجوائز قيمة ، حيث سيتم إجراء سحب عشوائي على مليون دولار أمريكي وجوائز أخرى تصل إلى 100،000 دولار أمريكي. في هذا المقال سوف نستعرض طرق المشاركة في هذه المسابقة المثيرة وفرص الفوز بجوائز قيمة.

كيف تشارك في مسابقة الحلم 2023

يمكن للمهتمين بالمشاركة في مسابقة الحلم 2023 تحقيق حلمهم في الفوز بجوائز قيمة. يمكنك المشاركة بسهولة عن طريق إدخال رقم هاتفك في السحب العشوائي ، حيث تمنحك المشاركة فرصة الدخول في سحبتين ، الأولى للفوز بمليون دولار ، والثانية للفوز بمبلغ 100،000 دولار أمريكي. يمكنك إدخال رقم هاتفك بإرسال رسالة نصية بكلمة “Dream” أو “Dream” إلى الأرقام المشاركة المقابلة لبلدك أو أرقام الاشتراك القياسية.

الفائزون السابقون في مسابقة الحلم 2023

في حلقة مثيرة من برنامج MBC Dream ، تم الإعلان عن الفائز بجائزة المليون دولار في النسخة السابقة من المسابقة. حظًا سعيدًا ، فاز إبراهيم العبدلي بهذه الجائزة الكبرى في 29 يونيو ، ليصبح أحد الفائزين السعداء الذين حققوا حلمهم بالفوز في مسابقة الحلم. بالإضافة إلى جائزة المليون دولار ، تم الإعلان أيضًا عن الفائز بالجائزة الشهرية البالغة 100 ألف دولار وهو يوسف السالم. كما حصل السالم على جائزة التقديم البالغة 20،000 دولار.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply