رابط للاستعلام عن نتائج قبول المنح الأجنبية 2023 في الكويت ، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي بدولة الكويت اليوم الاثنين 10 يوليو 2023 نتائج قبول المنح الأجنبية 2023 في الكويت ، حيث تم قبول أسماء المبتعثين. تم الإعلان عن طريق الموقع الرسمي للوزارة ، وبالتالي تم رصد الكثير من عمليات البحث على محرك بحث جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت خلال الساعات الماضية حول الرابط للاستعلام عن أسماء الطلاب الكويتيين المقبولين الذين تم قبولهم. منح الفرصة للدراسة في مختلف الجامعات الأوروبية والأمريكية والعديد من الجامعات الدولية الأخرى.

نتيجة قبول البعثات الأجنبية 2023

تعد المنح الأجنبية في دولة الكويت من أهم الفرص للطلاب ، حيث تمكنهم هذه المنح من الحصول على دراسة عالية الجودة بالإضافة إلى توسيع معرفتهم الأكاديمية وتعزيز قدراتهم المهنية والعقلية. لذلك تعمل وزارة التعليم العالي في الكويت على توفير العديد من المسارات الدراسية لجميع الطلاب المتقدمين لبرنامج الابتعاث وزارة الخارجية 2023 ، وأكدت الوزارة أن الدولة ستقدم الدعم لجميع الطلاب والطالبات الذين يدرسون في الخارج بهدف: التخرج والتوظيف.

كشفت وزارة التعليم العالي بالكويت عن عدد الطلاب المقبولين رسمياً في بعثات أجنبية للعام الدراسي الجديد 2023-2024 ، حيث بلغ عدد الطلاب المقبولين 3،454 طالباً وتمكّنوا من الحصول على شهادة الثانوية العامة بتقدير جيد. والتميز خلال العامين الأكاديميين 2022 و 2021.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply