مسابقة ختم الدروس التحضيرية 2023 موريتانيا ، حيث من المتوقع أن تعلن وزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم في موريتانيا عن لوائح مرشحي الكونكورد لشهادة ختم الدروس الإعدادية 2023 من خلال موقع Morepac لطلبة الشهادة الإعدادية ، و انتشرت مؤخراً بعض الأخبار من قبل إدارة الامتحانات والمسابقات حول استكمال جميع عمليات التصحيح والتدقيق والمراقبة لدرجات الطلاب ، وأن نتائج Preve 2023 يتم مراجعتها الآن من قبل مختصين قبل تحميلها على الموقع الرسمي ، Morepac ، وسنتابع رابط نتائج المسابقة النهائية للدروس التحضيرية.

Morebac 2023 النتائج السابقة

أعلنت وزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم في دولة موريتانيا عن لوائح Brave 2023 ونتائج مسابقة الدروس التحضيرية النهائية للعام الدراسي الحالي 2022-2023 عبر موقع Mo Rebak الإلكتروني ، كما أتاحت الوزارة ذلك. للاستعلام عن جميع النتائج إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة للحصول عليها. حيث قامت الوزارة بتفعيل رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم ، بالإضافة إلى رابط موقع مورياك بريفيه.

وكانت وزارة التربية الوطنية في موريتانيا قد أعلنت عن بدء اليوم الأول من امتحانات شهادة إتمام الدروس الإعدادية ، الأربعاء ، الموافق 7 يونيو الماضي ، والتي استمرت ثلاثة أيام فقط ، بحيث يمكن لجميع الامتحانات. انتهت في 9 يونيو 2023 ، وشارك فيها ما يقرب من 71،667 شخصًا. المرشحون على المستوى الوطني ، بما في ذلك 19010 من المدارس الخاصة و 17989 مرشحًا مجانيًا. كما أعلنت الوزارة أنه تم إجراء الامتحانات في حوالي 324 مركزًا منها 249 مركزًا في الداخل و 74 مركزًا في نواكشوط.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply