تم إطلاق تطبيق Threads رسميًا بواسطة Meta ، وهو تطبيق تدوين مصغر تابع لـ Instagram ، ويمكن للمستخدمين متابعة الحسابات التي يتابعونها على Instagram ، وهذه من أهم مميزاته ، حيث أنه سيثري المستخدمين بناء مجتمع من البداية ، وقد ذكر الجميع أنه المنافس الأقوى لتويتر على وجه الخصوص بعد أن اكتسب شعبية كبيرة ، من خلال التسجيل معه بكثرة من قبل 10 ملايين مستخدم في ساعاته الأولى ، مما زاد من معدل البحث لمعرفة ذلك. ما إذا كانت Meta تستعد لسحب البساط من Twitter؟ هذا بعد إطلاق تطبيق Threadz.

هل تستعد Meta لسحب البساط من Twitter؟

يحتوي تطبيق الخيوط على العديد من العوامل التنافسية لتويتر ، مثل تجربة التدوين المصغرة المشابهة لتويتر مع بعض الاختلافات ، مما زاد البحث لمعرفة ما إذا كان الهدف من إطلاق هذا التطبيق هو سحب البساط من تويتر ، ولكن المنافسة بينهما لا يعني أنه سيتم سحب البساط من تطبيق تويتر ، خاصة أنه يعتبر تطبيقًا إلكترونيًا مهمًا ، تعرف على كيفية تنزيل تطبيق Threadz خطوة بخطوة.

تطبيق الموضوع

يمكن تحميل التطبيق على مختلف هواتف اندرويد وايفون واجهزة التابلت ، ومن خلال هذا التطبيق يمكن نشر منشور نصي يصل الى 500 حرف فقط ، اضافة الى انه متاح من خلال التطبيق لمشاركة الصور ومشاركة الفيديوهات. حسنًا ، والتي يصل حجمها إلى خمس دقائق.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply