قصة أخرى عن إجابة الصلاة يوم عرفة

في يوم عرفة ، تشارك امرأة متزوجة القصة العجيبة للصلاة التي تحكيها. كانت هذه السيدة تعاني من إدمان زوجها وأخلاقه السيئة ، ولديه أصدقاء سيئون. بذلت المرأة قصارى جهدها في محاولة لإصلاح زوجها وإقناعه بالتخلي عن السلوك السيئ الذي كان يمارسه. في يوم عرفة ، قررت هذه المرأة أن تكثر من الدعاء إلى الله ، على أمل أن يصلح زوجها ، وينقذه من الشر ، ويساعده على التوقف عن الإدمان. وبالفعل استجاب الله – العلي – دعاءها. لم يمض وقت طويل قبل أن يتخلى الزوج عن إدمانه ويقطع علاقته بأصدقاء سيئين ، وتحسنت حالته بشكل كبير.

أدعية مكتوبة يوم عرفة

أوقات الدعاء المستحبة في يوم عرفة هي من بعد صلاة العصر حتى غروب الشمس ، عندما ينقلب الحجاج وأهل الوقفة عن جبل عرفات لإتمام مناسك الحج. فيما يلي أدعية مكتوبة ليوم عرفة:

– أسألك اللهم من كل خير وعاجل وتأخير ما تعلمناه منه وما لم نكن نعلمه ، وأعوذ بك اللهم من كل شر مستعجل ومستعجل ، ما تعلمناه منه. ذلك وما لم نكن نعرفه.
– اللهم أصلح لي حياتي ومعيشي ، وأصلح لي الآخرة التي فيها عودتي واستقراري ، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير والموت راحة لي من كل شر.
– اللهم اسكب عليّ حسنات وجواري اللهم آثام ورجاسات ، واجعل كل أمري خيرًا وصالحًا.
– أسألك يا الله نعمة الولد ، والصلاح في الدين ، وهداية الصراط المستقيم.
– المجد لربنا صاحب المملكة ، أعطت المملكة التي تريدها من عبيدك ، وتنزع المملكة التي شئت من عبيدك ، وترفع من شئت وتذل من شئت. .
– اللهم ارحم والداي كما رباني عندما كنت صغيرا ، وأعني اللهم لبرهم وطاعتهم لهم والوقوف على أمرهم.
– اللهم اصلح احوال المسلمين وانصر الله على المؤمنين واحفظ اولاد المسلمين ونسائهم والضعفاء منهم.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply