روبن نيفيس كريسنت

صعوبات الدوري الإنجليزي

انضم روبن نيفيز إلى ولفرهامبتون عام 2017 مقابل 15 مليون جنيه إسترليني ، بعد أن أصبح أصغر قائد في تاريخ دوري أبطال أوروبا يلعب بانتظام وهو يبلغ من العمر 18 عامًا فقط. لكن كرة القدم هي رحلة البحث عن الأهداف.

القائد روبن نيفيس

ويحمل “الذئب” الشارة الدولية منذ 2015 مع منتخب بلاده ، بعد أن شارك معهم في 41 مباراة في جميع البطولات ، وتوج بلقب واحد ، وشارك مع البرتغال في تصفيات بطولة أمم أوروبا. كما سجل حضوره في تصفيات مونديال قطر 2022 ويورو 2020 ودوري الأمم الأوروبية. 2019 ، والتي فاز فيها باللقب مع البرتغال.

روبن نيفيس يتفوق على كريستيانو رونالدو

أصبح نيفيز بالتأكيد أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين ، “الروشن ليغ” ، متفوقًا على العديد من الأسماء ، وتفوق على ماثيوز بيريرا ، لاعب الهلال ، بقيمة 18 مليون يورو ، وأحمد موسى ، لاعب النصر السابق ، بقيمة 16.5 مليون يورو ، وجونزالو مارتينيز لاعب النصر ، بقيمة 16.5 مليون يورو. 16.3 مليون يورو جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي بقيمة 12 مليون يورو.

الدوري السعودي

استقطب دوري الروشن العديد من نجوم أوروبا ، كانت البداية مع كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر نهاية العام الماضي ، كما تعاقد الاتحاد مع كريم بنزيمة هداف ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم الموسم الماضي. ، ومواطنه لاعب خط الوسط نجولو كانتي ، الذي فاز بكأس العالم مع فرنسا ، من تشيلسي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply