تهنئة بافتتاح متجر جديد ينشر السعادة في نفوس صاحبه بسبب اهتمام الأهل والأصدقاء. في كثير من الأحيان لا يجيد البعض التعبير عن مشاعرهم ، سواء بسعادة أو حزن ، لذا فإن النجاح وافتتاح متجر جديد هو المناسبة ، ومن خلال موقع شام بوست نترك لكم الكثير من التهاني المناسبة.

تهانينا على افتتاح متجر جديد

افتتاح جيد

اتخاذ قرار فتح مشروع جديد في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع هو أمر جيد للغاية ، والمالك في ذلك الوقت يحتاج إلى دعم الأصدقاء والعائلة ، مثل الفرح وإرسال عبارات التهنئة لافتتاح جديد. محل:

  • عندما سمعت أنك ستفتح مشروعك الجديد ، شعرت بالفخر بك. الشعور بالنصر والنجاح أجمل ما ستشعر به. تهانينا على متجرك الجديد.
  • النجاح ليس أقوالاً بل أفعالاً ، وبخطوتك بدأت سلم النجاح ، حفظه الله دائماً معك ، ومباركك انفتاحك ، أرجو من الله أن تسير الأمور على ما يرام.
  • أهنئك يا صديقي على نجاحك وهذه الخطوة. اجعلها الله مرحلة خير ورضا لحياتك ، وبداية السعادة والراحة. ألف مبروك عليك وأتمنى من الله أن تكون أكثر نجاحا.
  • الكل بحث عن الارض ولكنه فشل فلم يتخذ القرار الصائب والناجح اطلاقا ماعدا انت الناجح الذي اتخذ قرار بداية الخير طوبى لك عوضا عن ذلك حبيبي.

رسائل تهنئة باللغة الإنجليزية بافتتاح متجر جديد

رسائل التهنئة بافتتاح متجر جديد لا تقتصر على اللغة العربية فقط ، بل يمكن إرسال رسائل باللغة الإنجليزية تنشر السعادة والفخر وتجدد شغف الفرد بالنجاح بشكل أكبر ، مثل:

عربي إنجليزي
أبعث لكم بخالص التهنئة والفخر بكم على النجاح والبحث الدائم عن التقدم ، وأتمنى لكم استمرار هذا المحل حتى النهاية. أبعث لك بخالص التهنئة وأنا فخور بك على النجاح والسعي الدائم للتحسن. أتمنى لك استمرار نجاح هذا المحل حتى النهاية.
لا يمكنني العثور على كلمات للتعبير عن سعادتي وفخري بك حقًا ، لذلك أشعر بسعادة كبيرة لأنني أيضًا لا أستطيع الكلام ، تهانينا على متجرك الجديد يا صديقي. لا أستطيع أن أجد الكلمات للتعبير حقًا عن سعادتي واعتزازي بك ، لذلك أشعر بسعادة كبيرة لأنني عاجز عن الكلام أيضًا. مبروك على متجرك الجديد يا صديقي.
أتذكر كيف كنا صغارًا وحلمنا بأن نكون مؤثرين ونعيش في البلاد لفترة طويلة ، حتى نكون ناجحين. على الرغم من انفصالنا ، أنا سعيد بما فعلته. تبارك خطوتك. أتذكر كيف كنا صغارًا وحلمنا بأن نكون مؤثرين ونعيش في البلاد لفترة طويلة ، حتى نكون ناجحين. على الرغم من انفصالنا ، أنا سعيد بما أخذته. تبارك خطوتك.
رأيت صور متجرك الجديد على صفحته. ما شاء الله انيقة جدا وجميلة. اختيارك دائما جيد بارك الله فيك. رأيت صور متجرك الجديد على صفحته. ما شاء الله ، إنه أنيق للغاية ووسيم. اختيارك دائما جيد بارك الله فيك.

صلاة التهنئة بافتتاح محل جديد

مبروك افتتاح متجر جديد |  +60 مبتكر وجميل
أفضل التهاني على المتجر الجديد

أرسلوا أدعية جميلة بهذه المناسبة بعبارات تنشر السعادة في قلب رائد الأعمال ، مثل:

  • بسم الله الرحمن الرحيم بارك هذا المحل لك.
  • اللهم نبدأ بك وبك نثق ، أسألك بأسماءك الجميلة لتغمرنا بلطفك ولطفك وتبارك هذا المكان ، آمين.

هناك رسائل تهنئة بافتتاح متجر جديد يمكن إرسالها لصاحب المشروع ، ودعمه بكونه فتحاً للخير له ولأسرته.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply