هناك العديد من الصيغ لتهنئة تخرج تويتر ؛ إنها من أجمل المناسبات التي يقضيها الطلاب ، مع نهاية المرحلة المدرسية تتوج بالنجاح ، وبداية حياة مهنية جميلة ، ويحب الخريج أن يشعر بالفخر والامتنان لكل من يحيط به ، مهنئاً بعدة طرق نقدمها لكم من خلال موقع شام بوست.

مبروك التخرج تويتر باللغة الإنجليزية

مبروك التخرج على تويتر

تظل نهاية المرحلة الأكاديمية وتكريمها بالنجاح دائمًا الأفضل للطلاب وهم يشعرون بالفخر في ذلك الوقت ، وينتظرون رسائل التهنئة التي تصلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالتويتر. توجد صيغ مناسبة لتهنئة تخرج تويتر:

عربي إنجليزي
اكتملت خطوة الحفر في الصخر بنجاح. أنتم نموذج فخر في صمودكم وجهودكم حتى يوم التخرج. طوبى لكم في هذا اليوم وفي الأيام القادمة. اكتملت خطوة الحفر في الصخر بنجاح. أنتم نموذج فخر في صمودكم وجهودكم حتى يوم التخرج. طوبى لكم في هذا اليوم وفي الأيام القادمة.
بتسلمك شهادة التخرج تكون قد وصلت إلى القمة ، وتكللت محاولاتك بالنجاح ، وبك وصلنا إلى القمة ، فأنت فخر عائلتنا التي أضاءت حياتنا بنجاحك وظهورها. بحصولك على شهادة التخرج ، تكون قد وصلت إلى القمة ، وتكللت محاولاتك بالنجاح ، وبك وصلنا إلى القمة ، فأنت فخر عائلتنا الذي ينير حياتنا بنجاحك وقدومه.
أشرقت الشمس اليوم بطريقة مختلفة ، لأنه يوم خاص ، مع نهاية فترة تدريب مدرستك واستقبالك لتدريب جديد ، آمل أن يكون ناجحًا أيضًا. أشرقت الشمس اليوم بطريقة مختلفة ، لأنه يوم خاص ، مع نهاية فترة تدريب مدرستك واستقبالك لتدريب جديد ، آمل أن يكون ناجحًا أيضًا.
مبروك على خطوتك التي لن تنساها أبدا ، مبروك لك ولعائلتك ، فأنت مثال على الفخر والبهجة لنا جميعا. مبروك على خطوتك التي لن تنساها أبدا ، مبروك لك ولعائلتك ، فأنت مثال على الفخر والبهجة لنا جميعا.

اكتشف المزيد: جمل التخرج القصيرة

رسائل تهنئة بالتخرج

هذه هي أطول مرحلة أكاديمية ، ويجب أن يشعر الطلاب دائمًا بالفخر بأسرهم وأحبائهم لإكمال هذه المرحلة بنجاح:

  • لقد زرعت النور في السماء بتقدمك ومحاولاتك ، وذهبت بامتياز ، وتوجت بالنجاح. انتهت مرحلة مدرسية صعبة ، وأخرى تنتظرك تكون أقوى منها ، تهانينا.
  • أنت الوحيد الذي يحفر في الصخر منذ سنوات ، يتألم ويبقى مستيقظًا ، والله لا يضيع أجر خير ، حتى تنجح محاولاتك وسعيك ، فتبارك دائمًا.
  • “الناجح يرفع يديه”.

انظر أيضا: بطاقة تهنئة جاهزة

رسائل تهنئة بالتخرج من الكلية

مبروك التخرج تويتر |  +60 مبتكر وجميل
مبروك التخرج على تويتر

على الرغم من قصر فترة الدراسة في الجامعة إلا أنها صعبة للغاية على الطلاب وهي الأخيرة في حياتهم! معلم جديد في انتظارهم ، لذلك غرد تهانينا على التخرج مثل:

  • لقد وصل حلمك الأكاديمي إلى نهايته والحياة تنتظرك لتحقيق الحلم وتنفيذه. كنا وما زلنا فخورين بك في عائلتنا ، أنت الذي أضاءت حياتنا بقدومك ونجاحك ، طوبى لك.
  • ارفع قبعة تخرجك بكل فخر وفرح ، ولا تنظر للأسفل أبدًا ، فأنت دائمًا قادر على التفوق والنجاح ، مبروك على تخرجك ، وسنهنئك مرة أخرى قريبًا على نجاحك.
  • غفوت عيون الجميع ليالٍ كثيرة ، وكانت عيناك متيقظتين ، حصدت ثمرات مشقة تلك الليالي ، ولم يضيع الله تعبك ، بارك الله فيك.

إن تهنئة أحد خريجي تويتر بتغريدة أو رسالة مناسبة سينشر السعادة في قلب الخريج. من أجل مصلحة العائلة والأصدقاء مشاركة هذه اللحظات المهمة معه.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply