إرسال التهنئة على الخطوبة ينشر السعادة في نفوس العروسين. وبسبب اهتمام الأصدقاء والعائلة بمشاركة هذه اللحظات الجميلة معهم ، والتي سيتم توثيقها في ذاكرتهم ، فإن فترة الخطوبة وليلها لا تنسى أبدًا ، ولأن بعض الناس لا يجيدون التعبير عن مشاعر السعادة في قلوبهم ، من خلال موقع شام بوست نغمركم بالعديد من الكلمات المناسبة.

أهنئه على خطوبته

مبروك الخطوبة

الخطوبة من المناسبات المهمة للفتاة والرجل ، لذا فهما ينتظران التهاني والبركات خاصة من أحبائهما ، وهناك كلمات جميلة للتهنئة بالخطوبة ستظهر مشاعر السعادة الآن:

  • آه فرحة هذا اليوم وسعادتنا بالخطوبة. مبروك على هذه الخطوة. وجعلها الله بداية بشرى ورضا وراحة واستقرارا ، ويجمعكم في سلام. آمين.
  • تبارك هذه البداية الجديدة ، جزاكم الله كل خير فيها ، وبركة وسعادة دائما ، وكان هذا اليوم مميزا ، وأنتم تشبهون الأميرات.
  • الى اجمل بنت الى اجمل شاب و احسن قلوبين. بارك الله فيكما وبارك فيكما وجمعكما بالخير ان شاء الله. أتمنى لكما حياة سعيدة ومستقرة.
  • ألف مبروك لأحلى الخاطبين. كانت ليلتك جميلة بشكل لا يوصف. من القلب إلى القلب ، كنا سعداء جدًا بك. بارك الله فيكما آمين.

اقرئي أيضا: مبروك على حفل زفاف لم يذكر اسمه

عبارات خطوبة تهنئة باللغة الانجليزية

أهنئه على خطوبته +60 مبتكرة وجميلة
مبروك الخطوبة

يفضل البعض تهنئتهم عبر منشورات الفيسبوك ، ونشرها أمام الجمهور ، وفي ذلك الوقت من الأفضل أن يكونوا باللغة الإنجليزية .. ويظهر شعور القلب تجاههم في مناسبة مهمة كهذه ، وهي الالتزام:

عربي إنجليزي
يا من تشبه القمر ، يا أحلى من الأزهار التي تتفتح في الربيع ، كانت ليلة الخطوبة جميلة ، ومظهرك يأسر القلب ، بارك الله فيكما. يا من تشبه القمر ، يا أحلى من الأزهار التي تتفتح في الربيع ، كانت ليلة الخطوبة جميلة ، ومظهرك يأسر القلب ، بارك الله فيكما.
مع عدد أوراق الشجر وحجم بحار العالم أتمنى لك التوفيق وبارك الله فيكما في مرحلة الخطوبة أتمنى أن تكون هذه بداية السعادة. مع عدد أوراق الشجر وحجم بحار العالم أتمنى لك التوفيق وبارك الله فيكما في مرحلة الخطوبة أتمنى أن تكون هذه بداية السعادة.
أحر وأجمل التهاني لأحلى عروسين مخطوبين ، بارك الله في خطوبتكما ، وليكن قصيرا حتى تشرق شمس زواجكما ، وتوفيا لكما معا في حياة جديدة. أحر وأجمل التهاني لاثنين من أكثر الأزواج خطوبة روعة. بارك الله في خطوبتك ويقصرها حتى تشرق شمس زواجكما وتفرحان معا في حياة جديدة.
لم تكن خطوة سهلة ويسيرة إطلاقا ولكن حبك كان قويا حتى حدث وأتمنى لكما أحر وأجمل التهاني مبارك لكليكما. لم تكن خطوة سهلة وسهلة على الإطلاق ، لكن حبك كان قوياً حتى حدث. أتمنى لكما أحر وأجمل التهاني ، مبروك لكليكما.

إقرئي أيضا: مبروك للعروسين

رسائل تهنئة خطوبة للأصدقاء

في أسعد لياليهم ، يجب على الأصدقاء مشاركة فرحتهم وإرسال التهاني والبركات والدعم في هذا الوقت:

  • رأيت أجمل عروس أمس. أنا سعيد جدًا لأنني لا أجد الكلمات التي تعبر عما يدور في قلبي. ألف مبروك لأجمل خطيبين. بارك الله فيك في فترة الخطوبة والزواج.
  • أقدم أحر التهاني لصديقي العزيز. كنت أكثر العروس والعريس وسامة في خطوبتك. أسأل الله أن يرزقك في هذه العملية ، حتى تبدأ حياة سعيدة.

في كثير من الأحيان ، خاصة في الأوقات السعيدة ، نحتاج إلى المشاركة مع أحبائنا والحصول على البركات والدعم منهم. لذلك ، في مناسبة مثل هذه ، يجب الحرص على إرسال تهنئة خاصة على الخطوبة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply