أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، عن توافر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائي 2022 ، الجولة الأولى ، عبر الموقع الرسمي للوزارة. هذه النتائج ذات أهمية كبيرة للطلاب وأولياء الأمور ، لأنها تحدد تقدم الطالب في الدراسة وتؤثر على اختيار التخصصات والمسار الأكاديمي في السنوات اللاحقة. يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وإدخال بيانات الطالب مثل الرقم الوطني ورقم الامتحان. ، ثم تحقق من النتيجة.

نتائج البصرة للصف السادس الابتدائي

بدأت نتائج الطلبة في جمهورية العراق بالارتفاع ، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم تفعيل رابط استخراج النتائج برقم الامتحان للطلبة. أعلن الوزير ومدير المديرية التعليمية بالمحافظة عن زيادة معدلات النجاح بين الطلاب والطالبات بالمحافظة ، بعد الإعلان عن حذف جميع الدرجات من رابط الامتحان المخصص للمحافظة. التخصصات ومسار الدراسة في السنوات اللاحقة. تأتي هذه الخدمة الإلكترونية بهدف تسهيل الحصول على النتائج وتوفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور.

كيفية الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي بالبصرة

يمكن للطلاب وأولياء الأمور في البصرة الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، وللحصول على النتيجة يجب اتباع الخطوات التالية:

1- قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

2- اختر سنة الدراسة وهي “2022” في هذه الحالة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply