حذرت وزارة التربية والتعليم السعودية من تغيير طريقة إعلان نتائج الثانوية العامة هذا العام ، وأوضحت الطريقة التي سيتم في ضوئها استخلاص النتائج والحصول عليها من قبل الطلاب أو الطالبات أو أولياء الأمور ، حيث ستتم الامتحانات النهائية. تبدأ في مدارس مكة المكرمة بداية الأسبوع المقبل على وجه الخصوص. يوم الأحد الموافق 11-22-1444 هـ أمام باقي مناطق المملكة ، بحيث تنتهي الامتحانات بمكة المكرمة في السادس والعشرين من شهر ذي القعدة 1444 هـ ، على أن يكون موعد إعلان النتائج. يوم 26 ذو القعدة 1444.

استخراج نتائج الثانوية العامة 1444

أوضحت الحكومة السعودية ممثلة بوزارة التربية والتعليم السعودية ، أنه سيتم استخراج نتائج المرحلة الثانوية 1444 بالشهادة الإلكترونية من خلال بوابة النتائج التعليمية الرسمية والمعتمدة وزاريًا ، على أن يتم الاستغناء عن الشهادة الورقية في التعامل ، وهذا إذا كان دلالة ، يشير إلى أن الحكومة ما زالت تصر على استخدام التقنيات والابتكارات التكنولوجية لمواكبة التقدم العلمي والتقني الذي يحدث في العالم.

ومن القرارات التي أعلنتها الوزارة مؤخرًا أنه سيتم إنشاء أكثر من 200 صالة للألعاب الرياضية للعمل في مدارس البنات ، وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم دمج 56 مدرسة مشتركة في تعليم الرياض في مدينة الرياض ، و يجتاز اختبار المقارنة للاختيار بين سبعة وعشرين مديراً ومديرة وتحويل الفائض حسب الحاجة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply