أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة في محايل عسير غدا الخميس ، مع مراعاة أنها تبذل قصارى جهدها لتكون قادرة على الحفاظ على الطلاب واستمرار الدراسة على مدار العام دون أي مشاكل أو معوقات ، ولكن هناك ظروف خارجة عن السيطرة ، مثل مشاكل الطقس ، والطقس المفاجئ في مناطق متعددة في المملكة العربية السعودية ، والتي عادة ما تتخذها وزارة التربية والتعليم هي بعض القرارات التي تتزامن مع الطقس ، وبالتالي تنتشر الكثير من الأخبار والأخبار حول هذا الأمر ، ونحن سيشرح لك حقيقة تحويل التعليم عن بعد.

تعليق الدراسة في محايل عسير

أعلنت الإدارة التربوية الكائنة في محايل عسير تعليق الدراسة بالدوام غداً الخميس للمدارس المسائية ، واستقبال التعليم عن بعد في هذه المناطق ، وسيكون المغادرة الساعة 11 صباحاً للوربة الصباحية ، وهذا بسبب سوء. حالة الطقس بعد إعلان تغريدة على مواقع التواصل ، ورد فيها أنه بحسب التقارير الواردة للمركز الوطني للأرصاد الجوية ، سيتم تعليق الدراسة حفاظا على سلامة الطلاب.

تعليق الدراسة في محايل عسير 2

موعد امتحان الفصل الثالث

حددت وزارة التربية والتعليم موعداً محدداً لإجراء الامتحانات لجميع المراحل في المملكة العربية السعودية التي لم يتبق منها سوى أيام قليلة وتبدأ ، وهنا موعد امتحانات الفصل الثالث ، وهي كالتالي :

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply