أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الإجابة عن تساؤل هل تُحسب مكافأة الطلاب ضمن إجمالي الدخل؟ وذلك بشأن راتب حساب المواطن ومصادر، حيث أن حساب المواطن هو عبارة عن واحد من برامج الدعم المادي التي توفرها الحكومة إلي المواطنين السعوديين المستحقين للإعانة المالية المقيمين في الدولة، وذلك من أجل توفير حياة كريمة إلي الجميع في المملكة، ويأتي هذا في إطار السعي للتطوير والنهوض بالدولة، مما يساعد علي إمكانية تحقيق رؤية 2030 م في السعودية.

هل تُحسب مكافأة الطلاب ضمن إجمالي الدخل

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتوضيح العديد من التفاصيل الهامة جدا بشأن دعم برنامج حساب المواطن، ومن أهم تلك التفاصيل هو الإجابة عن تساؤل هل تُحسب مكافأة الطلاب ضمن إجمالي الدخل؟ وكانت الإجابة بأنه نعم يتم حسابها من ضمن مصادر الدخل ولابد من إضافتها من ضمن مصادر الدخل، ويتم ذلك بشكل إلكتروني من خلال موقع حساب المواطن.

آلية إضافة مصادر الدخل بحساب المواطن

يمكن القيام بإضافة مصادر الدخل التي تحصل عليها بخلاف راتب حساب المواطن بشكل إلكتروني، إننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، آلية إضافة مصادر الدخل في حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، موضح إليكم كالتالي:-

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply