أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت استئناف إعلان نتائج الطلبة الكويتيين في الساعات الماضية. بدأت الوزارة بالفعل بتحميل نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت ، لتمكين الطلاب من الحصول عليها باستخدام أرقامهم المدنية ، وتستعد الآن لتحميل نتائج الصف الثاني عشر في الكويت على الموقع الإلكتروني ، لتكون متاح مباشرة لطلاب هذه المرحلة الحاسمة في حياتهم التعليمية ، في هذه المقالة. سنشرح لكم كل التفاصيل الخاصة بنتائج الصندوق الالكتروني لطلبة الكويت 2023.

نتائج صندوق البريد الإلكتروني

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت أنه يمكن للطلاب الآن الاستفسار عن نتائجهم في المعهد الديني للمرحلتين المتوسطة والإعدادية عبر موقع الوزارة على الإنترنت. يتطلب ذلك اتباع عدد من الخطوات البسيطة:

  • استخدام الرقم المدني للطالب
  • بعد دخول الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية
  • يجب أن تذهب إلى قسم نتائج طلاب الكويت 2023 في المربع الإلكتروني. ثم يجب عليك إدخال رقم هوية الطالب للحصول على نتيجته.
  • بعد القيام بذلك ، اضغط على زر البحث وانتظر بضع ثوان حتى يتم عرض نتيجة الطالب بالتفصيل.

هذه الإجراءات متاحة حاليًا فقط لنتائج طلاب المعهد الديني في المستويين المتوسط ​​والإعدادي. تم تحميل نتائج طلاب المدارس الابتدائية رسميًا وأخيراً على الموقع الإلكتروني ، ويمكن للطلاب الوصول إليها عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة مدارسهم. تشير التقارير إلى أن البحث عن نتائج طلاب المرحلة الإعدادية من أكثر الاستفسارات المطلوبة خلال الفترة الحالية ، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم الكويتي أن جميع نتائج الصف الثاني عشر للمرحلة الدينية ستكون متاحة عبر الإنترنت. في الساعات القادمة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply