ينتظر طلاب كويتيون وزارة التربية والتعليم الكويتية اعلان نتائج الطلبة الحاصلين على الرقم المدني 2023 متوسط ​​وابتدائي وثانوي عبر موقع المربع الالكتروني للنتائج moe.edu.kw/newresult مثل موقع جوجل. يشهد محرك البحث ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في دولة الكويت حاليا العديد من عمليات البحث عن رابط نتائج الطلاب. والذي سيتم الإعلان عنه حسب تقويم وزارة التربية والتعليم وبدورنا سنقوم على موقع إيجيبت ميكس بإظهار متابعينا الكرام في دولة الكويت طريقة استخلاص نتائج الطلاب بالرقم المدني والمتسلسل ، و قائمة أسماء المدارس التي قدمت نتائج 2023. تابعونا حتى النهاية لمعرفة ذلك بالتفصيل.

نتائج الطلبة بالرقم المدني الكويت 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، الجدول الزمني لإعلان نتائج الطلاب في الكويت ، ابتداء من يوم الاثنين 06/05/2023. يمكن لأولياء الأمور استخراج نتائج جميع المراحل للمرحلة المتوسطة والمرحلة التمهيدية (المعهد الديني) ولكن ابتداء من الثلاثاء 06/06/2023 سيتم الإعلان عن نتائج فصول الثانوية العامة بالمعهد الديني ، على أن يتم تسليم بطاقات تقدير نهاية العام للمرحلة المتوسطة والمرحلة التمهيدية (المعهد الديني) يوم الأربعاء الموافق 06/07/2023 ، بينما يتم تسليم نتائج نهاية امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني (المعهد الديني) للفصل الدراسي الثاني. يعلن الصف الثاني عشر يوم الأحد 7 ذو الحجة 1444 هـ الموافق 25/06/2020 م

استخراج نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم الكويت 2023

يمكن لجميع طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية في الكويت بنين وبنات ممن اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2022-2023 الاستعلام عن نتائجهم بسهولة وإلكترونياً من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية الإلكتروني. مربع النتائج moe.edu.kw وتطبيق جميع الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply