في الوقت الحاضر ، تم الإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 في الأنبار ، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية النتائج على موقعها الرسمي وكذلك على موقع النتائج على شبكة الإنترنت ، وطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي. يمكن الآن للمدارس الابتدائية في محافظة الأنبار معرفة النتائج التي حصلوا عليها من خلال رابط مباشر بتنسيق pdf. نقدمها في هذا المقال.

نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة 2023 الانبار

حالة طلاب وطالبات محافظة الأنبار وأولياء أمورهم مثل حالة جميع الطلاب ، لأنهم كانوا ينتظرون بفارغ الصبر موعد إعلان النتائج التي أعلنتها الوزارة على موقعها الرسمي ، ووعدت الطلاب بذلك. ستقدم النتائج وتحميلها على الموقع حالما يتم الانتهاء من التصحيح وبمجرد الانتهاء من مرحلة المراجعة وبالفعل تم اعلان نتائج المحافظات العراقية الواحدة تلو الاخرى ووزارة التربية العراقية. قدّم النتائج على موقعه الرسمي على الإنترنت ، وعلى موقع النتائج على شبكة الإنترنت ، وأيضًا على موقع الويب الخاص بنا.

وكما وعدنا في مقالنا سنضع رابط تحميل نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 الانبار موقع النتائج الخاص بنا حيث سيكون هذا الرابط مباشرًا على Google Drive بصيغة pdf ليتمكن الطلاب والطالبات من تنزيل ملف نتائج لجميع المؤسسات التعليمية المتواجدة في محافظة الانبار بالعراق ويمكن للطلاب ايضا من خلال هذا الرابط الذي قدمته الوزارة لمعرفة نتائج اصدقائهم وهل تمكنوا من النجاح ام لا وكم عدد الدرجات التي حصلوا عليها في الكل المدارس وفي جميع المواد التعليمية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply