أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية موعد إصدار نتائج الطلبة الكويتيين بالرقم المدني 2023 عبر موقع المربع ، حيث أنهى الطلاب رسمياً المرحلتين الابتدائية والمتوسطة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني. في الفترة الماضية حيث يتم إصدار الدرجات على الفور ويتم تحديد المدارس التي تم تربيتها. النتائج الكويت ، حيث يتم تقديم النتيجة بعد الانتهاء من عملية التصحيح في جميع المدارس ، ويتم الوصول إليها من خلال الموقع الرسمي المخصص.

نتائج طلبة الرقم المدني 2023 الكويت

استخرجت نتائج الطلبة الكويتيين الحاصلين على الرقم الأهلي 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، والتي أشارت إلى صدور النتائج اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر يونيو الجاري للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة ، وكذلك كإمتحانات أولية للمعاهد الدينية ، حيث يتم الحصول على هذه النتائج من خلال موقع الصندوق الإلكتروني المتخصص بنشر نتائج الامتحانات لجميع المراحل من الصف الأول إلى الصف الحادي عشر ، ويتم كل ذلك بكتابة جميع بيانات الطالب باللغة الحقول المخصصة لهم.

ربط نتائج الطلبة بالرقم المدني الكويتي 2023

الحصول على النتائج الابتدائية والمتوسطة بدولة الكويت في التاريخ المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك باتباع الخطوات التالية ..

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply