مع إعلان نتائج العديد من المحافظات في العراق في الساعات الماضية ، ازداد الانتظار بشأن نتائج الصف السادس الابتدائي في محافظة كركوك ، لا سيما مع انتشار أخبار بين الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اقتراب نشرها. مع اقتراب نهاية التصحيح ومتابعة الدرجات ، وننشر لكم متابعينا الأعزاء في المقال بالتفصيل رابطين يمكنك من خلالهما الوصول إلى نتيجتك برقم الامتحان ، فتابع.

وزارة التربية العراقية

انتهت امتحانات الجولة الأولى من الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات العراقية في نهاية شهر أيار (مايو) الماضي 2023 قبل نحو أسبوع ، وكانت التوقعات أن تبدأ النتائج بالنسبة للمحافظات بالظهور ، على التوالي ، خمسة أيام حتى موعد أقصاه. بعد اسبوع.

وبالفعل ، كشفت العديد من المحافظات ، قبل ساعات ، عن اعتماد نتائجها ، ونشر القوائم على الإنترنت ضمن حملة وزارة التربية والتعليم ، حيث إن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة غير مركزية ، وتنشر كل محافظة نتائجها على حدة.

موعد صدور نتائج كركوك

أما بالنسبة لمحافظة كركوك ، فهناك توقعات تشير إلى أن النتائج ستظهر خلال هذه الساعات ، لكن بما أن هذا الخبر متداول بين الطلاب ، فهذا يعني أنه غير مؤكد.

لكننا نتوقع حسب تجربتنا أن تظهر إما في الساعات المقبلة ، وفي حال تأخرها ستكون في نهاية الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل ، كعمليات تصحيح لا تستغرق كتب الامتحانات لطلبة الصف السادس الابتدائي وقتا طويلا مقارنة بالصف الثالث المتوسط ​​والسادس مثلا.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي كركوك

نتابع معكم طريقتين يمكنك من خلالهما الوصول إلى نتائج امتحاناتك للعام 2023 ، الأولى عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على صفحة تعليم كركوك ، وهي كالتالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply