اكدت المديرية العامة لتربية بغداد ان موعد صدور نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائية 2023 والجولة الاولى والثانية والرصافة والثالثة يقترب من خلال موقع النتائج على شبكة الانترنت. الرصافة الاولى ، دهوك ، صلاح الدين ، اربيل. حاليا محرك بحث جوجل معروف بعمليات البحث المكثفة عن رابط وطريقة لاستخراج نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الرصافة الثالثة ، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في السطور التالية من مقالتنا.

نتائج الابتدائية السادسة 2023 الرصافة الثالثة

اجتاز طلاب الصف السادس في العراق امتحانات الصف السادس الابتدائي ، الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 ، في ظروف جيدة جدا وفرتها وزارة التربية والتعليم العراقية ، ولجان الامتحانات ، والكادر الإداري ، والطاقم التربوي ، حيث جاءت الأسئلة في متناول الجميع ، وتم اجتياز الاختبار الأخير في السابع والعشرين من مايو شهر مايو 2023 ، وينتظر جميع الطلاب حاليًا بفارغ الصبر إعلان نتائجه ، والتي يمكن الاستفسار عنها بسهولة وإلكترونياً.

استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي والثالث الرصافة

اكدت وزارة التربية والتعليم انه يمكن لجميع الطلبة ذكورا وإناثا في العراق الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي والاطلاع على قوائم النقاط للدور الاول للصف السادس الابتدائي 2023 من خلال موقع “نتائجنا” او الصفحة الرسمية. وزارة التربية والتعليم على منصة فيسبوك www.facebook.com/Iraq.Ministry.of.Education ، والتي يمكن من خلالها تحميل النتائج بصيغة pdf باتباع الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply