ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2023 التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر ، خاصة بعد ظهور النتائج المتتالية للشهادة الإعدادية في عدد كبير من المحافظات ، واستمرار انتظار طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية. نتيجتهم المهمة ، بعد أن كانت امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023 بمحافظة الغربية ، استمرت 5 أيام متتالية ، اعتبارًا من السبت 20 مايو حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر ، وخلالها تقدم الطلاب امتحاناتهم في الصف الخامس الإعدادي. تمت إضافة مواد الشهادة إلى المجموع ، وثلاث مواد إضافية غير مضافة إلى المجموع ، ويهتم الطلاب بمعرفة درجاتهم التفصيلية في جميع المواد بالإضافة إلى المجموع الكلي.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغارية

مديرية التربية والتعليم بالغربية تنشر نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الاول 2023 الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة من خلال عرض قوائم النتائج بالأسماء وأرقام المقاعد للطلبة للاستعلام عنها فور صدور النتيجة طارق رحمي محافظ الغربية بشرط أن تكون النتيجة متاحة في المدارس للاستفسار. ابتداءً من اليوم التالي لظهورها على الإنترنت ، حيث تحرص مديرية التربية والتعليم بالغربية على توفير رابط استفسار إلكتروني للطلاب ، لتسهيل معرفة النتيجة فور اعتمادها.

مجموع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية 280 درجة ، موزعة بنحو 140 درجة لكل فصل دراسي ، وعلامة النجاح 140 درجة. (التربية الدينية – الحاسوب – التربية الفنية).

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply