اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم ، وإعلان النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم ، وإعلان درجات النجاح التفصيلية في جميع المواد لجميع الطلاب الذين يتطلعون بشغف لمعرفة نتيجتهم. تعتبر الشهادة الإعدادية من أهم النتائج التعليمية في حياة الطالب ، وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم الجولة الأولى 2023 فور الموافقة عليها خاصة بعد التأكد من أن أعمال تصحيح النتائج قد تم إجراؤها. أنجزت ، واتباع معايير الدقة والحذر في التصحيح ، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2023

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم فور موافقة الدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم على النتيجة وامر بنشرها عبر البوابة الالكترونية للمحافظة في نفس اليوم. من جهتها اكدت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالفيوم د.

كانت الامتحانات شهادة الإعدادية شهد الفصل الدراسي الثاني لعام 2023 بمحافظة الفيوم تسجيل 64215 طالباً وطالبة موزعين على 259 لجنة بمحافظة الفيوم بمختلف المراكز والقرى ، بالإضافة إلى لجان امتحانات الشهادة المهنية الإعدادية التي أقيمت بالمقر الرئيسي. مدرسة السلام الإعدادية المهنية وشهدت حضور 72 طالبًا وطالبة. شكلت مديرية التربية والتعليم بالفيوم غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الامتحانات والتخلص من أي مشكلة تظهر على الفور ، بالإضافة إلى تشكيل غرف عمليات منفصلة في كل قسم تعليمي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم

يوفر موقعه مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيومخدمة الاستفسار الإلكتروني عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 وهي النتيجة المهمة التي تهيمن على محركات البحث حاليًا ، تحسباً لتعرف الطلاب على نتائجهم في أسرع وقت ممكن ، في مختلف مراكز الفيوم وهي السنيوراس ، ابشواى وواتسا والفيوم وطامية وغيرها.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply