أرسلت وزارة التربية والتعليم رسائل نصية لأولياء الأمور تفيد بقبول طلاب الصف الأول. أعلنت الوزارة عن بدء تقديم الطلبات للطلاب الجدد ، للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1445 في المدارس الحكومية ، اعتبارًا من الأحد 17 شوال 1444 ، ومن الأحد 11-22. 1444 – بدء التسجيل للمدارس الحكومية لتحفيظ القرآن الكريم والمدارس الخاصة والعالمية من خلال نظام نور.

نتائج طلاب الصف الأول

أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج القبول لطلبة الصف الأول ستظهر في الخامس عشر من ذي القعدة 1444 ، فيما انتشرت للتو على منصة تويتر الرقمية أن الوزارة ترسل رسائل بنتائج القبول للطلاب الجدد من. الصف الأول الابتدائي ويمكن الاستفسار عنها باتباع الآتي:

  • تسجيل الدخول إلى منصة التسجيل عبر الإنترنت من خلال الوصول الوطني.
  • انقر فوق طلب المتابعة وأيقونة النتائج.
  • ثم يتم إدخال رقم الطلب.
  • تظهر نتيجة الطالب ، إذا كانت كلمة “جديد” تعني الطلب قيد الفحص ، وفي حالة القبول ، ستجد الحالة مقبولة ، مرفقة بمعلومات المدرسة.

طلاب الصف الأول

تعديل الرغبات

يمكن تعديل الرغبات أو سحبها ونقلها خلال الفترة من 16 ذي القعدة إلى 19 ذي القعدة بعد ظهور نتائج القبول ، وخلال تلك الفترة يمكن للوصي تعديل الرغبات ، وبعد ذلك يتم التحويل تلقائيًا. من بين الطلاب الراغبين في تغيير الرغبة حسب توافق الرغبات وحسب الوظائف الشاغرة المتاحة بسبب المنسحبين.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply