ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية جيزة 2023 رسمياً ، حيث أعلن اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة ، اليوم ، نتيجة شهادة إتمام الدراسة في مرحلة التعليم الأساسي وهي الشهادة الإعدادية للأكاديميين. عام 2022/2023 في الجولة الأولى من الفصل الدراسي الثاني ، وتم إعلان النتائج بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نتيجة الشهادة الاعدادية جيزة 2023

ظهرت نتائج المرحلة الإعدادية لجميع إدارات محافظة الجيزة ، حيث أعلن المحافظ أن نسبة النجاح بلغت 85.17٪ ، حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 189 ألفًا وطالبة وطالبة ، ووصل عدد الطلاب الناجحين. 159.726 طالب وطالبة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تسجيل 255 طالباً وطالبة من بين أوائل الطلاب في الشهادة الإعدادية. وتعتبر هذه النتيجة إنجازًا مهمًا للطلاب المتفوقين في أداء الامتحانات ، وهي مفتاح للانتقال إلى المرحلة الثانوية في التعليم الأساسي.

إعلان نتائج مدرسة الجيزة الإعدادية

أعلنت محافظة الجيزة ، مساء الأربعاء 31 مايو 2023 ، الموافقة على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من قبل اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة. تمت الموافقة على النتيجة لطلبة الشهادة الإعدادية في العام الدراسي 2022-2023. مسؤول مديرية التربية والتعليم. نود أن نوضح لكم الخطوات اللازمة للحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي للمحافظة ومديرية التربية والتعليم. للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة عبر البوابة الإلكترونية يرجى اتباع الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply