تقوم Microsoft حاليًا بتطوير آليات لكيفية اكتشاف كلمة مرور Wi-Fi المجانية في Windows 11 ؛ هذا مخصص لأي شبكة Wi-Fi قمت بإدخال كلمة مرورها مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بمجرد كتابة الرمز السري على جهازك ، يتم تشفيره وحفظه تلقائيًا على الكمبيوتر ، لكن لا يمكنك الوصول إليه على الإطلاق.

تم تأكيد هذه المعلومات من خلال موقع الويب التقني howtogeek ، وتم تخزين كلمة المرور المعترف بها في لوحة التحكم الخاصة بقسم الشبكة اللاسلكية ؛ لهذا أصبحت مهمة الوصول إليه أسهل ، حيث يتم ذلك من خلال الوصول إلى لوحة التحكم أو من خلال الإعدادات.

تعرف على كلمة مرور شبكة Wi-Fi

لتتمكن من الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة على جهازك مسبقًا ؛ ستحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات وهذا عن طريق النقر فوق Windows + i في نفس الوقت ؛ اختر من التالي على اليمين ، الشبكة والإنترنت. يجب عليك بعد ذلك اختيار أيقونة إعدادات الشبكة المتقدمة. انقر فوق “الإعدادات ذات الصلة” وحدد رمز “المزيد من خيارات محول الشبكة” ، وبعد ذلك ستظهر نافذة اتصالات الشبكة أمامك.

حدد “الحالة” منه ، ثم انتقل إلى خصائص الشبكة اللاسلكية. في نافذة الشبكة من الأعلى ، ستلاحظ رمز “الأمان” ، لذا انقر فوقه ؛ بمجرد النقر فوقه ، ستظهر كلمة مرور Wi-Fi المتصلة أمامك على جهازك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply