محافظة الإسكندرية سابقًا بنسبة 83.3٪ وافق اللواء محمد الشريف على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية ، وأكد سعادته أن النتائج جاءت بارتفاع نسبة النجاح بنسبة 6٪ مقارنة بالعام الماضي. سيتم خلال الساعات القادمة تحميل بيانات الطلاب للعام الدراسي 2023 على المواقع الإلكترونية ، حيث بلغ معدل النجاح للبنين 81.9٪ ، فيما ارتفعت نسبة النجاح للبنات إلى 85.8٪.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسكندرية

خلال الدقائق القليلة القادمة سيقوم مسئولو إدارة التكنولوجيا بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة برفع قوائم نتائج طلاب وطالبات السنة الإعدادية الثالثة على موقع المحافظة ثم المتابعة مع باقي المواقع المعتمدة. من خلال تقديم النتائج لتخفيف خادم البوابة الإلكترونية بالمحافظة. أتيحت نتائج مدرسة الدقهلية الإعدادية أمس عبر هذا الرابط ، ومن أجل الحصول على بيانات الطالب في جميع المواد الدراسية والإجمالي الإجمالي يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2023.
  • اختر الخدمات الإلكترونية من أيقونة الخدمات.
  • بعد ذلك ، انقر فوق “نتائج الشهادة”.
  • سجل رقم مقعد الطالب في النافذة الجديدة.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة ، وستظهر على الفور بيانات الطالب ، واسم المدرسة ، والدرجات الخاصة بكل مادة ، والإجمالي الكلي.
  • عندما تريد معرفة نتيجة أخرى ، يمكنك إدخال رقم مقعد آخر والاستعلام عن النتيجة.

المقاطعات لم تظهر نتائجها بعد

تم الإعلان في الأيام الماضية عن نتائج عدد من المحافظات للشهادة الإعدادية ، وبدأت محافظة بورسعيد في إظهار نتائج طلابها خلال يومين من انتهاء امتحانات الفصل الثاني ، حيث استعانت بمحافظة بورسعيد. تقنية التصحيح عن طريق ورقة بابل ثم استمرت باقي المحافظات في إظهار نتائج طلابها مثل أسوان والإسماعيلية والبحر الأحمر والدقهلية والبحيرة ، ومن المتوقع ظهور نتائج محافظة القاهرة. اليوم عبر الرابط.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply