وافق اللواء الركن حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية مؤخرًا على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية ، بعد أن ظل الطلاب في حالة ترقب لأكثر من 10 أيام منذ نهاية امتحانات نهاية العام للطلبة. الفصل الدراسي الثاني 2023 ، وقدم معاليه التهاني القلبية للطلاب الناجحين الذين بلغت نسبتهم 80.29٪ لمواصلة المسيرة الجادة نحو تحقيق نجاحات جديدة في حياتهم العلمية والعملية.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية

وافق المحافظ ، صباح اليوم الثلاثاء ، على نتائج طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية ، للعام الدراسي 2022/2023 ، وبلغت نسبة النجاح لهذا العام 80.29٪ وهي نسبة عالية نسبيًا ، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المشاركين في الدراسة. بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات نهاية العام على مستوى المحافظة 26،850 طالب وطالبة. بينما بلغ عدد الطلاب الذين يحضرون الامتحانات 26.521 طالبا وتم الموافقة على النتيجة بحيث بلغ عدد الطلاب الناجحين 21294 طالبا على أن يخضع باقي الطلاب لامتحانات الدور الثاني في الموعد المحدد.

رابط للاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الإعدادية بالإسماعيلية

يمكن لجميع طلاب وطالبات المحافظة الدخول من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية واستخراج النتيجة برقم المقعد ، وقد ظهر هذا أيضًا منذ فترة أيضًا نتيجة مدرسة الدقهلية الإعدادية من خلال هذا الرابط ، وهكذا تأتي النتائج على مدار الساعات القادمة وسنتابع معك حال الموافقة على كل محافظة ونعلن ظهورها عبر Misr Mix.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply