نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2023 يبحث العديد من الطلاب والطالبات على مستوى الجمهورية عن نتيجة الشهادة الاعدادية التي تم اعتمادها في جميع المحافظات في الساعات الماضية لنتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية بعد الموافقة عليها في الساعات الماضية ويريد الكثير من الطلاب الحصول على النتيجة بعد ظهورها كما أعلنت وزارة التربية والتعليم وخرج محافظ الشرقية وأعلن عن نسب النجاح للطلاب والطالبات. في مؤتمر صحفي. جاري الكشف عن الشهادة الإعدادية الأولى على مستوى محافظة الشرقية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

وأوضح الأستاذ الدكتور محمد رمضان أنه خلال فترة الامتحانات لطلبة الشهادة الإعدادية اتبعت المحافظات كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الطلاب وأمنهم من عدم انتشار الأمراض كما حدث في السنوات الماضية. كان هناك الحفاظ على التباعد على الرغم من القضاء على فيروس كورونا. عملية التصحيح والنتيجة ستعتمد فور اكتمالها ، وخلال الساعات القادمة تعلن النتيجة في مؤتمر صحفي بالشرقية. من خلال البوابة الإلكترونية للمنطقة الشرقية ، بالإضافة إلى الإعلان عنها على الورق من خلال المدارس التي ينتمي إليها الطلاب أيضًا.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023

يمكن لطلبة السنة الإعدادية الثالثة بمحافظة الشرقية الاستفسار عن نتيجتهم باتباع الخطوات المتاحة لهم والحصول عليها دون أي مشكلة من خلال موقع الوزارة أو موقع نت نت والعديد من المواقع التعليمية الأخرى التي تنفرد في الحصول على النتيجة بعدها. يظهر على الإنترنت.

تسجيل الدخول من خلال موقع البوابة الشرقية.

اكتب رقم مقعد الطالب.

انقر فوق عرض النتيجة.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply