من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم السعودية كافة التفاصيل المتعلقة ببدء أيام الدراسة وعودة الطلاب إلى المدارس ، وذلك حسب التقويم الجديد لوزارة التربية والتعليم السعودية وتوفير المعلومات اللازمة للطلاب. وأولياء الأمور.

كم تبقى حتى بداية العام الدراسي الجديد 1445

موعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثالث 4 ذو الحجة 1444 ، وبعدها تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي في الخامس من ذي الحجة ، وتستمر لمدة شهرين ، ويقرر العام الدراسي الجديد 1445. لتبدأ يوم الأحد الأول من شهر صفر.

تفاصيل جدول العام الدراسي القادم

تتكون الدراسة في العام الدراسي الجديد حسب التقويم الأكاديمي 1445 من ثلاثة فصول دراسية ، ويستمر كل فصل دراسي 13 أسبوعًا ، وتكون فترة الدراسة الفعلية خلال العام 193 يومًا في المجموع. بالنسبة للإجازات ، فإن العدد الفعلي لأيام الإجازة خلال العام الدراسي سيكون 56 يومًا.

تعمل وزارة التعليم السعودية جاهدة لتزويد أولياء الأمور والطلاب بجميع المعلومات ذات الصلة عن العام الدراسي الجديد لطمأنتهم بأنه سيكون عامًا جيدًا وخاليًا من الإجهاد للطلاب. وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الخطة الدراسية الجديدة رسميًا وتعمل الحكومة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على صياغة الخطة فور انتهاء الفصل الدراسي. الأكاديمي الثالث.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply