بعد طول انتظار ، تخرجت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة لتعلن رسميًا عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الثاني ، حيث صرح المتحدث الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة المرحلة الإعدادية سيتم تقديم شهادة 2023 للمصادقة عليها من قبل المحافظ الخميس المقبل الموافق 1 يونيو ، كما أضاف سعادته أن النتيجة ستنشر في جميع المدارس الإعدادية يوم السبت الموافق 3 يونيو ، وقد أشير إلى أن العمل هو جاري حاليا لاستكمال كافة أعمال الرقابة المركزية من حيث المراقبة والمراجعة وتحديد نسبة النجاح لهذا العام.

نتيجة السنة التحضيرية الثالثة بالجيزة

بعد أن أنهى طلاب وطالبات السنة الإعدادية الثالثة امتحانات نهاية العام ، ينتظر الجميع لمعرفة النتيجة ، فنتيجة الصف الثالث الإعدادي تمثل نقطة تحول في الحياة العلمية للطالب ، من خلال تحديد دراسته في المرحلة الثانوية سواء من خلال التعليم الثانوي العام أو من خلال التعليم الفني أو مدارس التمريض ، لذلك نجد جميع أولياء الأمور والطلاب تحسباً لتقدير الدرجات وأيضاً للتعرف على تنسيق القبول في التعليم الثانوي العام في المحافظة. جدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي رسميًا عبر الإنترنت بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية جيزة 2023

أما عن خطوات الاستعلام عن نتيجة مدرسة الجيزة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الثاني ، فتتم من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة ، حيث يتم رفع النتيجة عبر الإنترنت فور اعتماد النتيجة رسميًا ، ويمكن لجميع الطلاب متابعة الاستعلام عن النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة واختيار نتيجة شهادة المدرسة الإعدادية ، ثم يقوم الطالب بإدخال رقم مقعده والضغط على بحث لمعرفة النتيجة. وتجدر الإشارة إلى أن نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي تنشر على الإنترنت قبل عرضها في المدارس.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply