صادق محافظ البحر الأحمر ، اليوم الاثنين ، على نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي ، بحضور الأستاذ هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة. من جانبه أكد الأستاذ هشام منير أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بلغت 80.4٪ ، كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم 100٪ والمكفوفين. بنسبة 100٪ ، وبلغت نسبة الشهادة الإعدادية المهنية 79.8٪. من جانبه هنأ محافظ البحر الأحمر جميع أبنائه المتميزين والناجحين في الشهادة الإعدادية ، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتميز في المراحل الأكاديمية القادمة ، مؤكداً أن المحافظة تعمل على توفير كافة سبل الدعم الممكنة لمدارس الدولة. تعليم. والتعليم في كافة مدنها ، لافتا إلى اهتمام الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض بالعملية التعليمية بمراحلها المختلفة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الاحمر بالاسم

على غرار نتيجة محافظة الوادي الجديد الإعدادية ، تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحر الأحمر ، الغردقة 2022 ، الفصل الثاني ، وجميع مناطق البحر الأحمر المختلفة بصيغة pdf ، حيث يمكن للطالب الاستفسار حول نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحر الأحمر والقصير وجميع المناطق الأخرى بالاسم فقط ، مع الخطوات التالية:

  • اضغط على الرابط لتحميل نتيجة الشهادة الاعدادية البحر الاحمر من هنا
  • بعد تنزيل ملف نتيجة شهادة المرحلة الإعدادية ، محافظة البحر الأحمر ، رأس غارب ، الغردقة ، والقصيم على جهازك ، انقر فوق فتح.
  • سيفتح الملف على جهازك ، ابحث بالاسم.
  • ستظهر النتيجة بالاسم ورقم المقعد والدرجات الكاملة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply