أعلنت شركة رافد لخدمة العملاء عن تاريخ انتهاء التسجيل في خدمة النقل المدرسي التابعة لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لعام 1445 هـ. كما أوضحت طرق وخطوات التسجيل عبر نظام نور للتعليم الإلكتروني ، وكذلك معايير الأهلية لخدمة النقل المدرسي وآلية المقارنة بين الطلاب والطالبات ، ونشرت البريد الإلكتروني والرقم المجاني. رقم لتواصل أولياء الأمور معهم ، تهدف الخدمة إلى تقليل الطلاب وتسهيل وصولهم من المنزل إلى المدرسة والعكس ، مع توفير وسيلة مواصلات مناسبة تضمن سلامتهم.

آخر موعد للتسجيل في خدمة النقل المدرسي

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد انتهاء التسجيل في خدمة النقل المدرسي الرافد للعام 1445 هـ وهو الرابع من شهر ذي الحجة 1444 هـ ، ونوهت بالحاجة لأولياء الأمور السعوديين. يقوم الطلاب بتسجيل أبنائهم في الخدمة من خلال نظام نور التعليمي الإلكتروني للعام الدراسي 1445 م موضحاً رسوم المواصلات ورسوم التسجيل وإعفاء أبناء وبنات الأسر المسجلين في الضمان الاجتماعي والتربية الخاصة.

آخر موعد للتسجيل في خدمة النقل المدرسي

رسوم النقل المدرسي

بعد دراسة طلب التحويل المدرسي المقدم من ولي الأمر ، في حالة قبوله ، تكون رسوم النقل لمدة عام مائتي ريال سعودي ، غير قابلة للاسترداد مرة أخرى ، ما لم يتم رفض طلب نقل الطالب ، وسيتم إبلاغ ولي الأمر في ذلك الوقت. حول سبب رفض الطلب بعد دراسته. المواصلات لمن يستحقها فقط. هناك أولوية لقبول الطلاب من حيث بعد منازلهم عن المدرسة ، وكذلك حاجتهم لهذه الخدمة من حيث الوضع الاجتماعي للطالب ، وضمان الأمن والأمان لهم ، ويتم الدفع عن طريق الدفع و خدمة الفواتير في البنوك السعودية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply