إعدادات كود حساسية PUBG ، حيث أن PUBG هي لعبة مثيرة يحبها العديد من اللاعبين حول العالم ، ولكي تكون في قمة أدائك في PUBG ، قد يكون تحسين إعدادات الحساسية لديك أمرًا مهمًا ، حيث سيعطي تعيين رمز الحساسية الصحيح. لك تجربة لعب أفضل أثناء استكشاف الساحة والقتال مع الأعداء ، في هذه المقالة ، سنعرض لك أفضل الطرق لضبط إعدادات الحساسية في PUBG Mobile وكيفية استخدامها لتحسين أدائك في اللعبة.

إعدادات كود حساسية Pubg

هي مجموعة من القيم العددية التي تحدد مستوى حساسية حركة الماوس أو وحدة التحكم في لعبة PUBG ، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتفًا محمولاً. سيساهم الضبط الصحيح لهذه القيم في تحسين طريقة اللعب ، والحركة الدقيقة ، والاتجاهات الصحيحة اللازمة للتغلب على الخصم.

حساسية Pubg

تعد حساسية PUBG عاملاً مهمًا في تحسين أدائك في اللعبة ، إذا كانت حساسيتك منخفضة جدًا ، فقد تجد صعوبة في الاستجابة بسرعة للضربات التي تواجهها من الخصم والتحرك بسلاسة في المعارك ، من ناحية أخرى إذا كانت حساسيتك عالية جدًا ، قد تجد صعوبة في التحكم بدقة والتوجيه بنجاح إلى الأهداف ، لذلك عليك أن تجد توازنًا مناسبًا لحساسيتك ليناسب أسلوب اللعب الخاص بك ، ويمكنك استخدام هذا الرمز لضبط الحساسية بشكل أفضل “707-7118 -9384-2441-1171-7118 “

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply