تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.6
  • إضافة الكثير من الديناصورات مثل فيلوسيرابتور الذي يتميز بقفزة قوية ، والتيروصور وهو ديناصور قادر على الطيران يمكن للاعب ركوبه لجذب زملائه أو محاربة المنافسين من فوق.
  • كنوز دينو الموجودة على منصات عالية يمكن للاعب من خلالها الحصول على الهدايا.
  • منطقة تطوير عالم العجائب ، وهي منطقة يمكن للاعب من خلالها تحويل إبداعاته إلى أعمال فنية ، كما يسمح أيضًا بخرائط المجموعة.
  • ستظهر منطقة Prime في أماكن منفصلة وعشوائية على الخريطة ، وتحتوي على ديناصورات عملاقة يمكن أن تتحول إلى خيول يمكن ركوبها.
  • إضافة مستوطنات دينو في خريطة Erangel ، مع نشر Tyrannosaurus Rex “ملك الديناصورات” في قسم Fossil Keep للمستوطنة بشكل عشوائي ، ويجب على اللاعب تدمير بوابة الحراسة للحصول على الديناصور واستخدامه في اللعبة.

قم بتنزيل تحديث PUBG 2.6 لنظام Android

تم الإعلان عن موعد إصدار التحديث الجديد 2.6 PUBG Mobile على هواتف Android ؛ وبما أن هذا كان يبدأ في 16 مايو ، يمكن تنزيله من هنا على Google Play ، وسيتم إصدار التحديث تدريجيًا في جميع البلدان ، لذلك في الأيام المقبلة سيتمكن الجميع من تنزيله عبر هذا الرابط.

تحميل تحديث PUBG Mobile 2.6 للايفون

التحديث ايضا سيصل الى هواتف الايفون بشكل تدريجي ابتداء من اليوم 18 مايو 2023 حسب ما اعلنت عنه الشركة المطورة للعبة ويمكنك تحميل التحديث الجديد مجانا من هنا على App Store والاستمتاع بالديناصور الرائع. إضافات التاريخ.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply