أصدر المركز الوطني للأرصاد بعض التحذيرات العاجلة من هطول كميات كبيرة من الأمطار ، وبالتالي سيتم تعليق الدراسة في جيزان غدًا ، وبالتالي سيتم نقل الدراسة إلى منصة مدرستي ، حيث تم إطلاق منصة مدرستي من أجل الطلاب متابعة اليوم الدراسي في حال توقف الدراسة عن الحضور في المدارس ، كما تستعد المدارس السعودية في الأيام القادمة لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثالث للعام الجاري 1444.

تعليق الدراسة في جيزان غدا

وحتى الآن لم يصدر أي قرار من وزارة التربية والتعليم بتعليق الدراسة في مدارس جازان ، لكن تم تعليق الدراسة في بعض المناطق الأخرى التي تشهد هطول أمطار غزيرة ، بسبب الحفاظ على صحة الطلاب ، بحسب المركز الوطني. حذرت هيئة الأرصاد الجوية من مغادرة المنزل أثناء هطول الأمطار ، لما يترتب على ذلك من أثر سلبي ، وعودة الطلاب والعاملين في مجال التعليم.

وقف الدراسة بوادي الدواسر

أعلنت إدارة التربية والتعليم في وادي الدواسر ، اليوم ، تعليق الدراسة الفيزيائية ونقلها عن بعد ، عبر منصة مدرستي ، حرصاً على سلامة الطلاب في ظل الأجواء غير المستقرة في المنطقة ، ووادي الدواسر. وقالت إدارة التعليم في تغريدة على تويتر ، بحسب التقارير التي تلقاها المركز الوطني للأرصاد الجوية ، وحرصًا على سلامة الجميع والطلاب ، والكادر الإداري والتعليمي في جميع المدارس التابعة لإدارة التعليم بوادي الوادي. محافظة الدواسر تقرر نقل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي اليوم الاثنين الموافق 1444/11/2 م.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply