شامبو للشعر المصبوغ يبحث عنه كثير من الناس بعد صبغ شعرهم ؛ لأنه لا بد من استخدام الشامبو الجيد الذي يحافظ على الشعر ، لأن الصبغة معروفة بتلف الشعر ، لذلك يجب الحرص على الشعر بعد استخدام الدبلتين. الصبغ ، من خلال الشامبو والكريمات التي تغذي الشعر ، ومن خلال مقالتنا سنكتشف أفضل أنواع الشامبو التي يمكن استخدامها.

هل يجب علي استخدام شامبو خاص للشعر المصبوغ؟ نعم ، لأنها تحتوي على العديد من المكونات التي تغذي وترطب الشعر ، وتعمل على استقرار لون الصبغة لأطول فترة ممكنة.
هل الدش يفتح لون الصبغة؟ إذا كان الحمام في ماء ساخن فنعم لأنه يزيل لون الصبغة ، أما إذا كان الحمام في ماء بارد فلا يؤثر على لون الصبغة.
ما هو افضل شامبو للشعر المصبوغ؟ من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها بعد صبغ الشعر شامبو EverPure من لوريال باريس.
هل شامبو غارنييه مناسب للشعر المصبوغ؟ يوجد نوع خاص من شامبو Garnier المصمم خصيصًا للشعر المصبوغ.

شامبو للشعر المصبوغ

من المعروف أن الشعر المصبوغ هو الأكثر ضررًا ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص وخاصة النساء ممن يحبون تجديد مظهرهم ، لذلك يقومون بصبغ شعرهم ، وهنا ينصح الخبراء باستخدام نوع جيد من الشامبو للشعر المصبوغ ، و أفضل الأنواع تشمل:

1- شامبو Kerastase Reflection Bain Chromatique الغني

+05 شامبو للشعر الملون |  بأنواعه المختلفة للعناية القصوى ضد التلف

يلعب هذا الشامبو دورًا أساسيًا في تغذية الشعر وتنظيفه من الشوائب مع الحفاظ على ثبات اللون. كما أنه يحافظ على نعومة الشعر ، لذا فهو الخيار الأمثل لمن يعانون من الشعر التالف. يشمل أيضًا نخالة الأرز. البترول في مكوناته ، ويمكن شراؤه بسعر 130 ريالاً سعودياً.

2- شامبو دو للعناية بالشعر المصبوغ

+05 شامبو للشعر الملون |  بأنواعه المختلفة للعناية القصوى ضد التلف

هذا النوع على إدخال اللون المصبوغ وثباته يساعد أطول وقت ممكن ، الشعر وتغذيتها بشكل جيد ، كما في عام ه ذا النوع تقنية قفل ملون ذا النوع بسعر 22 ريال سعودي.

لقراءة أيضًا: أقوى 10 أنواع شامبو + وصلات شعر؟ في شهر

أفضل شامبو للشعر المصبوغ الجاف

الشعر الجاف من أنواع الشعر التي تحتاج لأكبر قدر من العناية والاهتمام. لذلك عند الصباغة يجب اختيار نوع جيد من الشامبو ، وذلك لتغذية وترطيب الشعر ، ومن أفضل الأنواع المستخدمة للشعر الجاف. الشعر كالتالي:

3- OGX Fade – شامبو بزيت الأوركيد

+05 شامبو للشعر الملون |  بأنواعه المختلفة للعناية القصوى ضد التلف

الغرض الأساسي من هذه الماركة هو الحصول على شعر صحي ، وقد تم صنع هذا النوع الخاص للشعر التالف نتيجة الصباغة وحمايته من تغير اللون ، ويشمل هذا النوع في تركيبته زيت بذور العنب مع السحلية ، مما يساعد على استقرار الشعر. اللون ، وهو من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها للشعر الجاف ، ويمكن الحصول عليه بسعر 58 ريالاً سعودياً.

4- شامبو Pureology Hydrate المرطب للشعر الجاف الملون

+05 شامبو للشعر الملون |  بأنواعه المختلفة للعناية القصوى ضد التلف

يعتبر من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها للشعر الجاف المصبوغ ، حيث أنه لا يحتوي على مكونات تسبب التوتر السطحي وتلاشي اللون ، كما أنه ينظف الشعر بلطف ويزيل جميع الشوائب دون إزالة اللون ، وهو كذلك متوفر برائحة النعناع التي تعطي إحساسًا بالانتعاش للفرد ، حيث أنه يحتوي على العديد من المواد الطبيعية مثل الشاي الأخضر وزيت الجوجوبا وغيرها ، ويمكن شراؤه بسعر 56 ريالًا سعوديًا.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو للأطفال

شامبو لوريال للشعر المصبوغ

بشكل عام ، تعد منتجات L’Oréal من بين أفضل منتجات العناية بالشعر. لذلك يوصي الخبراء باختيار شامبو للشعر المصبوغ من منتجات لوريال ، نظرًا لجودته العالية في الحفاظ على الشعر ، وتشمل أنواع لوريال ما يلي:

5- شامبو الحماية المكثفة من لوريال باريس إلفيف كلر فيبرانسي

+05 شامبو للشعر الملون |  بأنواعه المختلفة للعناية القصوى ضد التلف

يحتوي هذا النوع في تركيبته على مادة مؤكسدة تساعد على استقرار اللون وإعطائه لمعانًا ، كما أنه يعمل على تغطية الشعر واستعادة حيويته ، وكذلك لإصلاح الشعر التالف والقضاء نهائياً على الأطراف المتقصفة وإعطاء مظهر صحي. الشعر ويمكن الحصول على هذا النوع بسعر 89 ريال سعودي. .

6- شامبو لوريال بروفيشنال سيري اكسبرت سيلفر مغنيسيوم

+05 شامبو للشعر الملون |  بأنواعه المختلفة للعناية القصوى ضد التلف

وهو من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها مع صبغات الشعر الأبيض أو الأشقر أو الرمادي ، كما أنه يساعد على حماية بصيلات الشعر ويضيف لمعاناً عليها بمحتواه من المغنيسيوم ، كما أنه يساعد على تنعيم الشعر من الجذور ، ويمكن شراؤه بسعر 101 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو ضد القشرة

في نهاية مقالنا تعرفنا على أفضل شامبو للشعر المصبوغ والذي ينصح الخبراء باستخدامه بعد صبغ الشعر وكذلك أنسب أنواع الشعر الجاف وأفضل الأنواع التي تقدمها L ‘Oréal Paris للشعر المصبوغ.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply