أعلن د.رضا حجازي عن توفير رابط لصف الثالث ثانوي بأرقام مقاعد “3 ثانوي” ، حيث انتظر الطلاب أن يعلن الدكتور رضا حجازي عن أرقام المقاعد ، ويحدد رقم المقعد مقر اللجنة الطلابية في إضافة إلى رقم المقعد في الامتحان. وكانت وزارة التربية والتعليم قد حددت موعد الامتحانات لطلبة المرحلة الثانوية ، أما القسم العام للشعبة الأدبية والعلمية فهو قسم العلوم والرياضة ، ويريد الطلاب معرفة كيفية الاستفسار عن النتيجة.

رابط للصف الثالث الثانوي ارقام جلوس 2023

تتيح وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستفسار إلكترونيًا عن أرقام مقاعد المدارس الثانوية ، حيث تسمح وزارة التربية والتعليم بالاستعلام عن طريق بوابة الاستمارة الإلكترونية للتسجيل. انتشرت الأخبار في الفترة الأخيرة عن الإعلان عن أرقام جلوس الطلاب منتصف شهر مايو ، وأكد الدكتور رضا حجازي اقتراب الإعلان عن أرقام الطلاب ، يمكنك الآن الحصول على بيانات الامتحان عن طريق الدخول إلى البوابة والتسجيل باستخدام حساب المدرسة.

أرقام جلوس المدارس الثانوية

الاستفسار عن مقعد حساب المدرسة

يتم الاستعلام عن أرقام الجلوس عن طريق الدخول إلى بوابة التسجيل الإلكتروني ، وباستخدام حساب المدرسة ، يمكن للطالب الاستعلام عن رقم مقعده ، ويمكنك الحصول على الرقم من خلال بوابة التعليم الثانوي أو موقع النموذج الإلكتروني ، ويكون الاستعلام من خلال البوابة الإلكترونية موقع النموذج باتباع ما يلي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply