مواعيد عرض الكتيبة 101 مسلسلات ، ينتظر العديد من محبي ومتابعي الدراما المصرية حاليا الأعمال الدرامية التي ستعرض والمنافسة في شهر رمضان المبارك ، وحالة من الفرح بسبب حضور العديد من النجوم. في الدراما الرمضانية ، ويتنافس عدد كبير من الأعمال ، والسباق الرمضاني يدخل أكثر من 20 مسلسل ، والعديد من القنوات الفضائية ، والجميع يشاهد مسلسل “الكتيبة 101” الذي تشاهده في رمضان ، بطولة العديد من النجوم الكبار. ، ويشارك في المسلسل عدد كبير جدًا من النجوم.

أحداث سلسلة الكتيبة 101

تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول سيناء ، وتناقش القضايا الإرهابية التي حدثت في سيناء في الفترة الماضية ، وتطهير الجيش المصري لسيناء من الهجمات التي حدثت في الفترات الماضية ، والعديد من القضايا التي ناقشها. المسلسل الذي سيعرض في رمضان والمنافسة على أعلى معدلات المشاهدة ، ومشاهدة مسلسل الكتيبة 101 على قنوات القناة الفضائية المصرية المعروفة ، وسيتم بثه على قناة ON ، قناة DMC ، قناة سي بي سي ، ومنصات عربية أخرى أبرزها منصة Watch It المعروفة في الوقت الحاضر ومنصة Saudi Watch.

فريق الكتيبة 101

ومسلسل الكتيبة 101 بطولة العديد من النجوم الكبار أبرزهم النجم الكبير عمرو يوسف والممثل أسير ياسين اللذان شاركا في العديد من الأعمال خلال الأشهر الماضية وحققا نسب مشاهدة عالية للغاية. كما يشارك في المسلسل النجم الكبير خالد الصاوي والنجمة وفاء عامر والفنان أحمد صلاح حسني والنجم الكبير فتحي عبد الوهاب. المسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج الكبير محمد سلامة وإنتاج سينرجي ميديا.

القنوات الناقلة لمسلسل “الكتيبة 101” في رمضان 2023

ON ، وقناة DMC ، وقناة CBC ، ومنصات عربية أبرزها منصة Watch It المعروفة في الوقت الحاضر ، ومنصة Saudi Watch.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply