تردد قناة رام يسعى وراءه كثير من الناس في المملكة العربية السعودية ، لأن هذه القناة من القنوات الأكثر شهرة وشهرة في المملكة ، والإعلامي السعودي سامي الجاعوني هو من ابتكر هذه القناة. القناة وعلى الرغم من كونها من القنوات الحديثة إلا أنها استطاعت الوصول إلى انتشار واسع للغاية وجمهور كبير ، ولديها العديد من المتابعين في جميع دول الوطن العربي الذين يقدمون تقييمات إيجابية للغاية ، ومن خلال مقالتنا سوف تتعرف على التردد الذي يسمح بتنزيل هذه القناة.

تردد قناة رام

تردد قناة رام الاخير

من خلال صفحات قناة رام على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن التعرف على تردد قناة رام والتي تستخدم لتحميلها على الريسيفر حيث يمكن تحميلها على قمر نايل سات من خلال الجدول التالي:

القمر الاصطناعي نايل سات
التردد 11636
الاستقطاب رَأسِيّ
الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

إقرأ أيضاً: فتح ترددات أقمار عاموس

خطوات تثبيت قناة ذاكرة الوصول العشوائي

تردد قناة رام 2023 الجديد واهم المعلومات عنها

تحميل قناة RAM على جهاز الاستقبال الخاص بك ليس بالأمر الصعب ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه واستخدام تردد قناة RAM المذكور أعلاه لتنزيلها:

  • تحتاج أولاً إلى فتح القائمة باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  • ستظهر مجموعة من الخيارات ، انقر فوق رمز الخيارات.
  • ثم انقر فوق رمز التثبيت اليدوي.
  • في الخطوة التالية ، عليك تحديد القمر الصناعي واختيار Nilesat.
  • أدخل جميع المعلومات المطلوبة أمامك ، والمذكورة في الجدول أعلاه.
  • بعد ذلك يتم الضغط على ايقونة البحث حتى يتم تحميل القناة ثم الضغط على حفظ لحفظها.

قناة رام

قناة رام هي إحدى القنوات السعودية التي نالت شهرة كبيرة رغم أنها تم إنشاؤها وبثها مؤخراً على قمر نايل سات ، إلا أنها استطاعت أن تنال إعجاب الشعب السعودي والمشاهدين من مختلف دول العالم العربي.

تختص هذه القناة ببث جميع الأحداث التي تجري داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، وكذلك تقديم مجموعة من البرامج الواقعية ، مما جعلها محط أنظار الجمهور العربي من أجل متابعة الأحداث لحظة بلحظة ، ما يحدث في العالم وكل ما هو جديد.

حتى الآن لم تقم الصفحة الرسمية للقناة بتحميل تردد قناة رام على القمر الصناعي عربسات ، وحاليا لا يمكن للمشاهد متابعتها إلا على القمر الصناعي نايل سات ، لأن تحميل القناة على أي قمر صناعي ليس بالأمر الهين.

إقرأ أيضاً: تردد قناة Kids and Talents 2023 الجديد على النايل سات

برامج قناة رام

تردد قناة رام 2023 الجديد واهم المعلومات عنها

بعد ضبط تردد قناة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) من أجل تنزيله على جهاز الريسيفر ، يمكن مشاهدة مجموعة من البرامج المهمة عليها ، ومن هذه البرامج ما يلي:

  • مجموعة من البرامج الثقافية المهمة التي تظهر الكثير من ثقافة شعب المملكة العربية السعودية.
  • برامج ترفيهية متنوعة.
  • برامج متخصصة في عرض اخبار المملكة العربية السعودية وجميع الاخبار من دول الوطن العربي.
  • بعض البرامج التي تعنى بالحديث عن أسس المعتقدات الدينية والشريعة الإسلامية الصحيحة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة bein sport قناة bein sport المفتوحة …

مؤسس قناة رام

أنشأ هذه القناة الإعلامي السعودي سامي الجاعوني ، الذي يعتبر من أشهر المذيعين الشباب في المملكة العربية السعودية ، وهي تنقل الواقع السعودي ، ويشاهدها عدد كبير من السعوديين.

كما قدم برنامج زيادة رصيدك الذي استطاع أن يحقق معدلات متابعة عالية جدا بين جماهير الوطن العربي ، وقدم أكثر من موسم لهذا البرنامج.

من جهة أخرى ، فاز الصحفي السعودي سامي الجاعوني بجائزة ولقب أفضل صحفي ومبدع للمحتوى العربي في مهرجان القنوات الفضائية وعمل كمتخصص في إنتاج برامج واقعية في شركة AGMEP الأمريكية.

تمكن الصحفي السعودي سامي الجاعوني من تحقيق شهرة كبيرة في جميع دول الوطن العربي ، ولديه متابعون من جميع أنحاء الوطن العربي لجميع برامجه ، وهم ينتظرون منه دائما لتقديم البرامج. .

كما يتواصل سامي الجاعوني مع معجبيه عبر حسابه الرسمي على تويتر ويرد على جميع الاستفسارات التي يطرحها الجمهور بشكل مباشر ، كما ينشر العديد من التغريدات المتعلقة بقناة رام عبر صفحته الرسمية ، ويزيد عدد متابعيه على حساب Twitter. حوالي 7000 متابع ، منذ أن تم إنشاء الصفحة الرسمية في عام 2011.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على تردد قناة رام التي تستخدم لتحميلها ، كما تعرفنا على المحتوى الذي توفره هذه القناة ومن هو مؤسسها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply